مجموعة ULTIMATE RENEWAL

مستحضرات لا غنى عنها

تُعدّ هذه المجموعة ثمرة ما جمعته العلامة من زيوت مغذّية تتمتّع بتوافقية حيوية مع خلاصة الخلايا الجذعية من لوتس الثلج. ستغلّف بشرتك طبقةٌ ناعمة ومُترفة وستتحول إطلالتك من متعبة إلى مُشرقة، إذ تستعيد شبابها وحيويتها ويتقلص مظهر التجاعيد. تزداد قوة البشرة وتتجدّد، وتستعيد نضارتها وإشراقتها.

مجموعة ULTIMATE RENEWAL

نتيجة تضمن شدّ البشرة وتعيد التماسك إليها

تُشكّل Re-Nutriv Ultimate Lift مجموعة مثالية تجمع ما بين الجمال والعلم، وتهدف إلى منحك إطلالة شابة وتجديد نشاط البشرة لتعزيز تماسكها وإشراقتها. 

تمتّعي بفوائد مجموعة Ultimate Lift التي تجدد شباب البشرة مع مستحضرات شاملة للعناية بالوجه والعينين.

مستحضرات بنفحات أخّاذة

ُشكّل Re-Nutriv Ultimate Lift مجموعة مثالية تجمع ما بين الجمال والعلم، وتهدف إلى منحك إطلالة شابة وتجديد نشاط البشرة لتعزيز تماسكها وإشراقتها. تمتّعي بفوائد مجموعة Ultimate Lift التي تجدد شباب البشرة مع مستحضرات شاملة للعناية بالوجه والعينين.

مجموعة ألتيميت دايموند

المجموعة المثالية لمكافحة علامات التقدّم في السنّ

استفاد باحثونا أثناء سعيهم إلى تحقيق الجمال من قوة أحد أعظم كنوز الطبيعة النادرة: الكمأة السوداء. واليوم، يرتبط هذا المكوّن النادر والحاصل على براءة اختراع بأحد أبرز التطورات العلمية ويدخل في تركيبات معزّزة للبشرة تهدف إلى إعادة تحديد ثنايا الوجه وتجديد خلايا البشرة لإطلالة متألقة.

القوة الخارقة للكمأة السوداء

ُستقدم الكمأة السوداء من جنوب غرب فرنسا، وأدخلها الباحثون لدى علامة Estée Lauder في تركيبات مستحضرات تمنح بشرتك إشراقة لا مثيل لها. ستبدو بشرتك أكثر نضارة وانتعاشاً.