{{title}}

{{html}}
Sephora Beauty Pass
0
السلة
×
سلة مشترياتك لا تحوي أي منتجات.
منتج بالحجم الصغير مجاناً للطلبات 300+
تغليف مجّاني بشكل هدية
توصيل مجاني على جميع الطلبات 350+.

اسفنجة بيوتي بلندر® پيور

المرور فوق الصورة للتكبير

بيوتي بلندر®

اسفنجة بيوتي بلندر® پيور

صُمّمت اسفنجة بيوتي بلندر® پيور لضمان وضع أكثر منتجات العناية بالبشرة تطوّرًا على النحو الأمثل. دعي الطريقة القديمة لوضع المنتجات بأطراف الأصابع والتي ينتج عنها تغطية غير متماثلة تتركز في نقاط معينة، بحيث تؤدي إلى تشرُّب أقل من المنتج في مناطق رئيسية (مثل العيون والأنف، وغير ذلك)، مع انتشار الأتربة والأوساخ على بشرة تم تنظيفها حديثًا. يمكن استخدامها مع المستحضرات التي تُعدّل وتُوحِّد لون البشرة ومع السيروم ومستحضرات معالجة البشرة حول العينين وكريمات الترطيب وغيرها من منتجات العناية بالبشرة. الاستخدام المقترح: - تُبلّل اسفنجة بيوتي بلندر® بالماء. - ثم تُعصر لإزالة الكميات الزائدة من الماء وذلك باستخدام منشفة إن توفرت. - استخدمي مستحضرات الپرايمر أو كريمات الأساس أو البودرة أو أي مستحضر آخر خاص بتصحيح عيوب البشرة على الوجه للحصول على مظهرٍ مثالي خال من العيوب.- قومي بتنظيف بشرتك بإستخدام بلندر كلينزر® الصلب أو بلندر كلينزر® السائل، ثم اغسليها جيدًا وجففيها في مكان نظيف جيد التهوية.بلندر كلينزر تتميز اسفنجة بيوتي بلندر® ببنيتها المكونة من خلايا مفتوحة تمتلئ بكمياتٍ قليلة من الماء عند بلّها. يسمح ذلك للاسفنجة بأن تمتلئ بالكامل بحيث يبقى مستحضر الماكياج على رأس الاسفنجة بدلًا من أن يتم امتصاصه، مما يتيح لك استخدام كميات أقل من المنتج في كل مرة تضعين فيها الماكياج. يتضاعف حجم اسفنجة بيوتي بلندر عندما تكون مبلولة كما تصبح أكثر ليونةً ونعومة من السابق، وتعود إلى حجمها الأصلي عندما تجف تمامًا في الهواء. صُنع يدويًا في الولايات المتحدة الأمريكية.
قراءة المزيد
حصرية

اسفنجة بيوتي بلندر® پيور
84 SAR
أو
تفاصيل المنتج
التأثير:
صُمّمت اسفنجة بيوتي بلندر® پيور لضمان وضع أكثر منتجات العناية بالبشرة تطوّرًا على النحو الأمثل. دعي الطريقة القديمة لوضع المنتجات بأطراف الأصابع والتي ينتج عنها تغطية غير متماثلة تتركز في نقاط معينة، بحيث تؤدي إلى تشرُّب أقل من المنتج في مناطق رئيسية (مثل العيون والأنف، وغير ذلك)، مع انتشار الأتربة والأوساخ على بشرة تم تنظيفها حديثًا. يمكن استخدامها مع المستحضرات التي تُعدّل وتُوحِّد لون البشرة ومع السيروم ومستحضرات معالجة البشرة حول العينين وكريمات الترطيب وغيرها من منتجات العناية بالبشرة.

الاستخدام المقترح:
- تُبلّل اسفنجة بيوتي بلندر® بالماء.
- ثم تُعصر لإزالة الكميات الزائدة من الماء وذلك باستخدام منشفة إن توفرت.
- توضع المستحضرات من پرايمر وكريم الأساس والبودرة أو غير ذلك من منتجات توحيد لون البشرة على الوجه لتنفيذ ماكياج مثالي خالٍ من العيوب.
- تُنظّف بمستحضر "بلندر كلينزر" الصلب أو "بلندر كلينزر" السائل، مع غسلها بعد ذلك جيدًا وتركها لتجف في مكان نظيف جيد التهوية.

ما الذي يجب معرفته أيضًا:
تتميز اسفنجة بيوتي بلندر® ببنيتها المكونة من خلايا مفتوحة تمتلئ بكمياتٍ قليلة من الماء عند بلّها. يسمح ذلك للاسفنجة بأن تمتلئ بالكامل بحيث يبقى مستحضر الماكياج على رأس الاسفنجة بدلًا من أن يتم امتصاصه، مما يتيح لك استخدام كميات أقل من المنتج في كل مرة تضعين فيها الماكياج. يتضاعف حجم اسفنجة بيوتي بلندر® عندما تكون مبلولة كما تصبح أكثر ليونةً ونعومة من السابق، وتعود إلى حجمها الأصلي عندما تجف تمامًا في الهواء. صُنع يدويًا في الولايات المتحدة الأمريكية.
جميع منتجاتنا أصلية 100%

لنبقى على تواصل! كوني أوّل من يحصل على هدايا ومنتجات حصرية
التسجيل لتلقي عروضنا الحصرية

يُرجى إدخال تفاصيل الاتصال أدناه

سياسة الخصوصية من خلال إعطائنا عنوان بريدك الإلكتروني، فإنك توافقين على تلقّي الأخبار والعروض الترويجية من سيفورا

Close
تحميل...