الطلبيّات

الطلبيّات

كيف يمكنني إرجاع أو استبدال منتج؟

شكراً للتسوق في سيفورا، نرجو أن تكونوا راضين عن تجربتكم!

يجب أن تكون كافة المنتجات التي يتم إرجاعها غير مستخدمة وتحمل كافة بطاقات تعريف منتجات سيفورا إن وجدت وبحالة جيدة وضمن علبتها الأصلية وتغليفها الأصلي ومرفقة بالفاتورة الأصلية خلال 30 (ثلاثين) يوماً من تاريخ التوصيل. يمكن إرجاع أو استبدال المنتجات الخاضعة للعروض الترويجية والتخفيضات خلال 14 (أربعة عشر) يوماً من تاريخ التوصيل.
 
تختلف سياسة الإرجاع بحسب البلد:

  • الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية:

يمكن إرجاع أو استبدال المنتجات التي تم شراؤها أونلاين إلى أي متجر من متاجر سيفورا في دولة الإمارات العربية المتحدة أو المملكة العربية السعودية.
يرجى تقديم فاتورة الشراء (التي تم إرسالها عبر البريد الإلكتروني، أو التي يمكن تنزيلها من حساب سيفورا أونلاين)، وسوف يقوم أحد موظفي سيفورا بالمساعدة في عملية إرجاع المنتجات أو استبدالها في المتجر.

  • عُمان والكويت وقطر والبحرين:

لإرجاع المنتجات التي تم توصيلها إلى البحرين أو عُمان أو الكويت أو قطر، يرجى التواصل مع موظفي خدمة العملاء لدينا على البريد الإلكتروني customercare@sephora.ae . يُرجى النقر هنا للمزيد من المعلومات. لن يتمّ قبول الإرجاع داخل المتجر.

الموقع

الإرجاع في الأيام العادية*

الإرجاع خلال فترة الخصومات والعروض الترويجية*

الأمارات العربية المتحدة

14 يوم/span>

3 أيام

المملكة العربية السعودية

14 يوم

3 أيام

الكويت

15 يوم

3 أيام

قطر

14 يوم

3 أيام

البحرين

14 يوم

3 أيام

عُمان

14 يوم

3 أيام

*يتم احتساب الفترة الزمنية بدءاً من تاريخ الوصيل

يجب إعادة جميع المنتجات لنا غير مستعملة بتاتًا، مرفقٌ بها جميع بطاقات تعريف منتجات سيفورا، إن وجدت، متّصلة بها تمامًا كما استلمتها، في حالة جيدة وفي عبوتها وتغليفها الأصلي، إلى جانب الفاتورة الأصلية، ضمن الجداول الزمنية المذكورة أدناه.

لن يتم قبول طلبات الإرجاع للمنتجات بعد فتح أو تمزيق التغليف الأصلي. قد لا يتم قبول طلبات الإرجاع للمنتجات المتضررة أو المتسخة. لا يمكن استرجاع قيمة أجور الشحن والتوصيل الأساسية إلا في حال تلف المنتجات أو تضرّرها.