برنامج بطاقة سيفورا
0
السلة
×
سلة مشترياتك لا تحوي أي منتجات.
توصيل مجاني لمشتريات بأكثر من 350SAR
تغليف بشكل هدية مجاناَ
عينات مجّانية مع كل طلب

Frequently Asked Questions

الأسئلة الشائعة
حسابي

حسابي

  • هل يتعين علي إنشاء حساب على الموقع لأتمكن من التسوق عبر الإنترنت؟

    نعم، يتوجب عليك إنشاء حساب على الموقع الإلكتروني حتى يمكنك التسوق عبر الإنترنت. لا يلزمك للتسجيل سوى إدخال اسمك وتاريخ الميلاد وعنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور. كما يتوجب عليك أيضًا الموافقة على "الأحكام والشروط" و"سياسة الخصوصية". ويمكنك إدخال بقية معلومات حسابك بما في ذلك عناوين التوصيل واستلام الفواتير، وتفضيلاتك الشخصية لاحقًا في أوقات فراغك. بمجرد استكمال عملية التسجيل، يصبح بإمكانك التحقق من حالة طلبك، وسِجل الطلبات وإدارة حسابك.
  • أواجه مشاكل أثناء محاولتي تسجيل الدخول إلى حسابي

    في حال تلقّي رسالة تفيد عدم إمكانية التعرف على عنوان البريد الإلكتروني/كلمة المرور الخاصة بك، يُرجى اتباع الخطوات التالية: تأكد من أنك تستخدم نفس عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور التي استخدمتها للتسجيل في الموقع. إذا كنت قد نسيت كلمة المرور الخاصة بك، فانقر على رابط ""نسيت كلمة المرور؟"" تحت تسجيل الدخول. سوف يُطلب منك إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك وسيجري إرسال رابط لك مع تعليمات لإنشاء كلمة مرور جديدة لحسابك.

    يُرجى ملاحظة: أنه في حال إدخال كلمة المرور بشكل غير صحيح 3 مرات، سيتم إغلاق حسابك لمدة 30 دقيقة. سيلزم إغلاق وفتح المتصفح مجدّدًا بعد 30 دقيقة لتسجيل الدخول مرة أخرى.

    إذا كنت ما تزال تواجه صعوبات في دخول حسابك، يُرجى الاتصال بنا على الرقم 443 08 45 4 971+ وسيسعدنا تقديم أي مساعدة لازمة.

الطلبات

الطلبات

  • هل يمكنني تسجيل طلبٍ عن طريق الهاتف؟

    للأسف، ليس بوسعنا تنفيذ طلبات عن طريق الهاتف في الوقت الراهن.
  • ما الذي يمكنني فعله عندما تكون البنود التي تحتويها سلة مشترياتي غير متوافرة بالمخزون؟

    نقدّر مدى الإزعاج الذي يسببه عدم توافر العناصر المفضلة لديك في المخزون.

    في حال تبين عدم توافر أي بند، يُرجى النقر على زر "إزالة" الموجود بجوار البند. ولن يؤثر هذا على بقية العناصر في سلة مشترياتك.

    ولأخذ العلم بمجرد توفر المنتج في المخزون، نقترح النقر على خيار "تلقي رسالة إلكترونية بمجرد توفره"، الموجود على صفحة ذلك المنتج تحديدًا. وعندها ستتلقى بشكلٍ آلي رسالة بريد إلكتروني بمجرد أن يصبح البند متوفّرًا في المخزون.

  • ماذا يحدث لطلبي إذا لم يكن البند متوفرًا في المخزون بعد أن قمت بتسجيل طلبي؟

    إذا كان أي بند في طلبك غير متوافر في المخزون بعد تسجيل طلبك، فسيجري للأسف إلغاء طلبك كاملًا حيث لا يمكننا تنفيذ أجزاء من طلبات في الوقت الحالي.

    سيقوم فريق خدمة العملاء لدينا بالاتصال بك على الفور دون خصم أي مبالغ.

    ويمكنك بعدها في الوقت الذي يناسبك تقديم طلب جديد دون البنود غير المتوافرة في المخزون. إذا كنت ترغب في أن يتم إعلامك بمجرد توفر هذا البند مجدّدًا في المخزون، يُرجى زيارة صفحة المنتج ذاته والاشتراك في تنبيه "تلقي رسالة إلكترونية بمجرد توفره".

  • كيف يمكنني الحصول على العينات المجانية الخاصة بي؟

    يمكنك مع كل طلب شراء تقدّمه في موقع Sephora.ae اختيار 3 (ثلاثة) عينات مجانية من منتجٍ تختاره أثناء إجراء عملية "الدفع والخروج".

    بعد تحديد العينات الخاصة بك، سوف تضاف آليا إلى السلة الخاصة بك (مع مراعاة توافر المخزون). الكميات محدودة والاختيارات تتغير في كثير من الأحيان.

    إذا لم يكتمل طلبك خلال هذه الزيارة، سيتم إزالة العينات من السلة الخاصة بك، وقد لا تكون متوافرة عند الشراء في وقت لاحق.

    لا يمكن إضافة إلا عدد واحد من كل عينة لكل طلب. سيتم عرض بدائل للمنتجات غير المتوافرة في حاليا نظرا لمحدودية طبيعة هذه العينات المجانية، لا تُستبدل عينات لأي سبب من الأسباب، بما في ذلك إذا جرى استلامها تالفة.

    لا يتم شحن العينات إلا مع مشتريات البضائع.

  • كيف يمكنني إجراء عملية شراء؟

    التسوق في موقع sephora.sa هو أمرٌ في غاية السهولة:

    • يجب تسجيل الدخول إلى حسابك الخاص عن طريق النقر على ""حسابي"" في الترويسة.
    • لإضافة عناصر إلى سلة المشتريات، انقر على المنتج الذي ترغب في شرائه، ثم اضغط على ""أضف إلى سلة المشتريات"".
    • لتغيير الكمية المطلوبة من المنتج، يجب تغيير الرقم في مربع ""الكمية"".
    • لمراجعة العناصر الموجودة في سلة المشتريات في أي وقت، انقر على رابط ""السلة"" الموجود في أعلى يمين الصفحة.
    • إذا كان لديك رمز ترويجي ساري المفعول، فأدخله وانقر على زر ""تطبيق"". سيتم تحديث السعر الإجمالي ليعكس تطبيق خصم الرمز الترويجي.
    • قم بمراجعة طلبك في صفحة سلة المشتريات. بمجرد أن تصبح مستعداد لتقديم طلبك، انقر على ""الدفع والخروج"".
    • الرجاء إدخال كافة المعلومات المطلوبة الخاصة ببيانات التوصيل ثم النقر على ""متابعة"" لاختيار طريقة الدفع المفضلة. قم بمراجعة تفاصيل طلبك وإجمالي قيمة الطلب مرة أخرى قبل إتمام عملية الدفع.

    بعد تقديم طلبك بنجاح على sephora.sa، سترى تأكيد طلبك مع رقم طلبك. كما تتضمن تفاصيل طلبك بما في ذلك رقم الطلب وملخص بالمنتجات المطلوبة والأسعار والرموز الترويجية المستعملة والمعلومات الخاصة بالتوصيل والفوترة وطريقة التوصيل.

    سوف يتصل بك ممثل خدمة عملاء سيفورا لتأكيد طلبك. وسوف نقوم بعد ذلك بإعداد الحزمة الخاصة بك وسيتصل بك شريك التوصيل لدينا لجدولة موعد التسليم.

  • ماذا يحدث إذا لم يتمكن الوكيل من الوصول إلي لتأكيد طلبي؟

    "في حال تعذر على فريق خدمة العملاء الوصول إليك على الرقم الذي قدمته عند الدفع والخروج، أو عن طريق البريد الإلكتروني، سنقوم بتسليم الطرد الخاص بك على عنوان الشحن المُقدم. "
  • لماذا تظهر حالة طلبي على أنها "بانتظار السداد"؟ هل يتوجب علي إعادة تسجيل طلبي؟

    لن يقوم Sephora.sa بتحصيل مبلغ السداد وإصدار القيمة الفعلية لطلب الشراء إلا عند شحن طلبك من مستودعاتنا. سوف تظهر حالة طلبك على أنها ""بانتظار السداد"" خلال الفترة التي تبدأ من تأكيد طلبك وحتى تنفيذه في مستودعاتنا. حالما تم تأكيد طلبك، سوف تتلقى رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني تتضمن كذلك تفاصيل عملية التوصيل. وإذا لم تتلق رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني خلال 24 ساعة، يُرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء باستخدام البريد الإلكتروني [email protected] أو عن طريق الاتصال بالرقم 443 08 45 4 971+ لا تقم بإعادة تسجيل طلبك وذلك تجنبًا لتكرار الطلب.
  • هل يمكنني إجراء تعديلات على طلبي بعد تأكديه؟

    نحن ندرك تمامًا مدى أهمية استلام طلب شراء في الوقت المحدد، وهذا هو السبب أنه بمجرد تقديم طلبك، فإنه لا يمكن تعديله. بمجرد تنفيذ طلبك، فإنه لا يمكن إلغاؤه. فإذا رغبت بإرجاع أي من المشتريات التي يتضمنها طلبك أو باستبدالها، يرجي زيارة المتجر الأقرب إليك. لمزيدٍ من التفاصيل، يُرجى قراءة "سياسة الاسترداد والاستبدال" أو الاتصال بنا على [email protected]
  • هل يمكنني إلغاء طلبي؟

    نحن ندرك تمامًا مدى أهمية استلام طلب شراء في الوقت المحدد، وهذا هو السبب أنه بمجرد تقديم طلبك، فإنه لا يمكن تعديله. بمجرد تنفيذ طلبك، فإنه لا يمكن إلغاؤه. فإذا رغبت بإرجاع أي من المشتريات التي يتضمنها طلبك أو باستبدالها، يرجي زيارة المتجر الأقرب إليك. لمزيدٍ من التفاصيل، يُرجى قراءة "سياسة الاسترداد والاستبدال" أو الاتصال بنا على [email protected]
  • تواجهني صعوبات في استخدام رمز الكوبون / القسيمة.

    "إذا كنت تواجه صعوبات في استخدام رمز الكوبون / القسيمة، يُرجى التحقق من التالي: انتهاء مدة صلاحية رمز الكوبون / القسيمة. يمكن استخدام الكوبون / القسيمة لمرةٍ واحدة فقط، وقد تم ذلك بالفعل. تم بالفعل استخدام كوبون / قسيمة مع طلبك هذا حيث لا يجوز استخدام أكثر من كوبون / قسيمة واحد/ واحدة مع كل طلب. لا يمكن استخدام الكوبون / القسيمة مع بعض البنود في طلبك مثل البنود غير الخاضعة للخصم، أو العلامات التجارية التي قد يجري استثناؤها من التنزيلات. في حال تم التحقق مما سبق، يُرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء باستخدام البريد الإلكتروني [email protected] أو عن طريق الاتصال بالرقم 443 08 45 4 971+ حتى نتمكن من مساعدتك في حل هذه المشكلة. "
  • هل يمكنني إجراء حجز مسبق لبند غير متوافر في المخزون؟

    لا يقدم Sephora.sa ميزة الحجز المسبق في الوقت الراهن.
  • ما الذي يتوجب علي فعله في حال استلمت بندًا خطأ، أو بندًا تالفًا / يتضمن عيوبًا أو لدي مشكلة تتعلق بالبند الذي طلبته؟

    إن تلقيت بندًا خاطئًا أو تالفًا أو متضمنًا لعيوب، أو كنت ترغب ببساطة بإرجاع البند الخاص بك لأي سببٍ كان، يرجى الاتصال بنا مباشرة عن طريق البريد الإلكتروني [email protected] أو عن طريق الاتصال بالرقم 443 08 45 4 971+ مع تقديم رقم طلبك وتفاصيله وصورة عن العناصر التي ترغب في إرجاعها. يتعين أن تتم عملية الإرجاع في أحد متاجر المملكة العربية السعودية.

    يجب إعادة جميع المنتجات لنا، دون استعمال ومرفق معها جميع بطاقات تعريف منتجات Sephora، إن وجدت، وبنفس الحالة التي استلمتها بها، في حالة جيدة وفي عبوتها وتغليفها الأصلي، إلى جانب الفاتورة الأصلية، خلال 14 (أربعة عشر) يومًا من تاريخ استلامك لها. ولن نقبل أي مرتجعات للمنتجات إذا كان قد تم فتح العبوة والتغليف الأصلي لها أو العبث بها.

    يُرجى قراءة سياسة الاسترداد الكاملة هنا.

  • كيف يمكنني تتبع طلبي؟

    يمكنك معرفة حالة طلبٍ معين وعرض سجل الحركات الخاصة بطلباتك في حسابك، ضمن قسم "طلباتي". يمكنك أيضا استخدام رمز تتبع "ناقل" وتتبع طلباتك مباشرة على موقعهم.
  • هل يمكنني إعادة طلب بنود قمت بشرائها من قبل؟

    يتوفر السجل الخاص بطلباتك تحت قسم "حسابي" على صفحة "طلباتي". يمكنك إعادة طلب بنود كنت قد قمت بشرائها سابقًا مباشرة باستخدام تفاصيل طلباتك.
  • تواجهني صعوبات في عرض صفحات موقع الويب.

    يُرجى التحقق من إصدار المتصفح الذي تستخدمه. موقعنا متوافق مع المتصفحات التالية: إنترنت إكسبلورر 11 سفاري 6.2 - 9.1 (نظام التشغيل ماك أوس) أحدث إصدارات من كروم وفايرفوكس
الدفع

الدفع

  • أين يمكنني أن أجد رقم تأكيد الشراء؟

    يتم إنشاء رقم تأكيد الطلب بعد تقديم طلبك بنجاح على Sephora.sa. يمكنك العثور على الصفحة تأكيد بعد الشراء، في رسالة تأكيد الطلب عبر البريد الإلكتروني وفي "حسابي" تحت عنوان "طلباتي.
  • ما طريقة الدفع المقبولة التي يمكنني استخدامها عبر الإنترنت؟

    حاليًا، نحن نقبل الدفع باستخدام بطاقات الائتمان (فيزا وماستر كارد، أمريكان إكسبريس) أو الدفع النقدي عند الاستلام.

    يُرجى ملاحظة أن المعلومات الخاصة بإرسال الفواتير يجب أن تكون مطابقة تمامًا لتلك التي تظهر في البيان الخاص ببطاقتك الائتمانية. فوجود أية اختلافات في الأرقام يجعل من غير الممكن تنفيذ عملية طلب الشراء الخاص بك. تأكد من دقة التهجئة مع تجنب استخدام الاختصارات إلا في حال كان ذلك مطابقًا لكيفية ظهور المعلومات الخاصة بك على بيانات بطاقتك.

  • هل تعد عملية السداد عن طريق الدفع النقدي عند الاستلام أو باستخدام البطاقة آمنة؟

    حماية المعلومات الخاصة بك هي أمرٌ في غاية الأهمية بالنسبة لنا. ونعمل مع فريق التوصيل الخاص بنا بشكلٍ وثيق لضمان أمن الطلبات المسجلة بخيار الدفع النقدي عند التسليم. سيطلب منك التوقيع على فاتورة عند التسليم، وهذا سيكون بمثابة تأكيدٍ وضمان على استلام المبلغ النقدي الخاص بك.

    وفي حال الدفع عن طريق بطاقة الائتمان، توفّر سيفورا عملية ""دفع وخروج"" آمنة وموثوقة من خلال تشفير بيانات بطاقة الائتمان باستخدام بروتوكول SSL. لمزيدٍ من المعلومات حول عملية ""الدفع والخروج الآمنة لدينا، يُرجى قراءة ""سياسة الخصوصية"" و""الأحكام والشروط"".

  • أواجه مشكلة في معلومات بطاقتي الائتمانية فيما يتعلق بطلبي عبر الإنترنت.

    في حال تلقيت رسالة إعلامٍ بخطأ تتعلق بفشل عملية التحقق من بطاقة الائتمان، يرجي التأكد من تطابق عنوان إرسال الفواتير الموجود على بطاقة الائتمان مع عنوان إرسال الفواتير الذي أدخلته في حسابك على الموقع، وحاول إعادة إدخال رقم CVN أو رمز الحماية لبطاقتك، والتأكد من أن البطاقة سارية وصحيحة.

    يرجى ملاحظة أن بعض المؤسسات المالية تطلب من العملاء تفعيل بطاقتهم للتسوق عبر الإنترنت، وقد يضعون حدًا يوميًا للدفع.

    بعد قيامك بالتحقق من صحة المعلومات التي أدخلتها وتلقيت رسالة إعلامٍ بوجود خطأ، يُرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء على الرقم 443 08 45 4 971+ أو الاتصال بالمؤسسة المالية التي تتعامل معها للحصول على مزيدٍ من المساعدة.

  • هل أستطيع السداد بواسطة بطاقة الائتمان الأجنبية؟

    نعم، يُقبل السداد باستخدام بطاقات الائتمان الأجنبي.
  • هل يمكنني الدفع بعملة أجنبية في حال اخترت الدفع النقدي عند الاستلام؟

    لا، يتوجب سداد قيمة جميع الطلبات بـ ر.س.
  • متى سيتم خصم مبلغ السداد من بطاقتي؟

    لن يقوم Sephora.sa ببدء إجراءات عملية السداد الخاصة بمشترياتك إلا عندما يتم شحن طلبك من مستودعاتنا.
خدمة التوصيل

خدمة التوصيل

المرتجعات

المرتجعات

  • ما هي سياسة الترجيع المعتمدة لديكم؟

    تفضل بزيارة أي من متاجر سيفورا في المملكة العربية السعودية لإعادة الصنف أو الأصناف التي قمت بشرائها من خلال موقع Sephora.sa. يُرجى إحضار الإيصال معك (وليس ملخص الطلب) وكذلك بطاقة الائتمان التي استخدمتها لتقديم طلبك. سيقوم أحد موظفي سيفورا بتفقد الصنف أو الأصناف، وإذا كانت مستوفية للشروط المذكورة في سياستنا الخاصة بالمرتجعات والاستبدال، فسنقوم بإجراء عملية الترجيع أو الاستبدال في متجر سيفورا - إنه أمرٌ سهل!

    يجب إعادة جميع المنتجات لنا غير مستعملة بتاتًا، مرفقٌ بها جميع بطاقات تعريف منتجات سيفورا، إن وجدت، متّصلة بها تمامًا كما استلمتها، في حالة جيدة وفي عبوتها وتغليفها الأصلي، إلى جانب الفاتورة الأصلية، خلال 14 (أربعة عشر) يومًا من تاريخ استلامك لها. ولن نقبل أي مرتجعات لمنتجات تم فتح عبوتها والتغليف الأصلي أو العبث بها. كما لا يمكننا قبول المرتجعات المتضررة أو المتسخة.

    لا يمكن استرداد تكاليف التوصيل والمناولة الأصلية إلا في حال كانت الأصناف التي استلمتها تالفة أو تتضمن عيوبًا. يُرجى عدم إرسال العناصر التي يراد إرجاعها بالبريد إلى متجر سيفورا. فلن يكون بإمكان المتاجر معالجة المرتجعات الواردة عبر البريد. الرجاء الاطلاع على ""سياسة المرتجعات والاستبدال"" الكاملة هنا.

  • كم تستغرق عملية استرداد أموالي؟

    تتم معالجة كافة عمليات استرداد الأموال في المتجر، وتُصدَر نقدًا بمجرد انتهاء أحد موظفي سيفورا من فحص الأصناف المرتجعة.

    إذا كان لديك أي أسئلة حول عملية الإرجاع الخاصة بك، يُرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء على [email protected]

  • هل يمكنني اختبار المنتجات قبل شرائها عبر الإنترنت؟

    نظرًا لكوننا متجرًا إلكترونيًا على شبكة الإنترنت، فليس لدينا خيار اختبار أو رؤية المنتجات قبل شرائها.

    ومع ذلك، فلدينا فريق متخصص من خبراء التجميل في المتجر على استعداد للرد على جميع أسئلتك. يُرجى أيضًا التحقق من قائمة مكونات المنتج قبل إتمام عملية الشراء للتأكد من عدم وجود أي مواد قد تسبب لك الحساسية.

  • هل يمكن لي استبدال أو إعادة صنف أهداه لي شخصٌ آخر؟

    لاستبدال الأصناف المستلمة كهدية، قم ببساطة بتقديم إيصال الهدية والأصناف المراد استبدالها واختر بدلًا منها صنف أو أصناف ذات قيمة مساوية أو أقل.

    إذا تجاوز إجمالي قيمة الأصناف المنتقاة قيمة الأصناف الأصلية التي يراد استبدالها، فسيتوجب عليك دفع الفرق بينهما.

برنامج بطاقة سيفورا

برنامج بطاقة سيفورا

الهدية

الهدية

لنبقى على تواصل! كوني أوّل من يحصل على هدايا ومنتجات حصرية

يُرجى إدخال تفاصيل الاتصال أدناه

سياسة الخصوصية من خلال إعطائنا عنوان بريدك الإلكتروني، فإنك توافقين على تلقّي الأخبار والعروض الترويجية من سيفورا"

Close
تحميل...