آيلاينر لو ستيلو مقاوم للماء

التقنية: تركيبة "لو ستيلو" المقاومة للماء والغنية بالصبغة تعطي ملمسًا كريميًا للغاية من أجل انسيابي ... المزيد من المعلومات

07 مينوي إلوجن، 3 جم

!مع برنامج سيفورا للجمال، 1 نقطة = 10 ر.س. بانتظارك هدية مميزة مع كلّ 200 نقطة

551208
C268820/1 (Mixte Aqua/Water Nano,European/US Aqua/Water Nano)
C268820/1 (Mixte Aqua/Water Nano,European/US Aqua/Water Nano)
  • tab description تفاصيل المنتج

    التقنية:
    تركيبة "لو ستيلو" المقاومة للماء والغنية بالصبغة تعطي ملمسًا كريميًا للغاية من أجل انسيابية مثالية. تساعد عبوتها ذات الطرف المزدوج بتحسين عملية وضع الكحل عالي الدقة وطويل المفعول بفضل وجود طرف قابل للسحب لرسم خطوط رفيعة للغاية، بالإضافة إلى أداة تلطيخ مدمجة.

    الفوائد:
    1- آيلاينر عالي الدقة طويل المفعول
    2- تأثير مخصوص مع قلم مزدوج بطرف رفيع للغاية أو أداة تلطيخ بمفعول يدوم 24 ساعة، مقاومة للماء
    3- تركيبة كريمية للغاية، يمكن وضعها بطبقات ويمكن تلطيخها

    المزايا
    أعيد تصميم قلم الكحل متعدد الاستخدامات وطويل المفعول من الداخل والخارج وتم تحسين تركيبته وجعل لونه مطابقًا للعبوة من أجل تجربة أفضل.

    ما الذي يجب معرفته أيضًا:
    قلم كحل كريمي مقاوم للماء قابل للتلطخ وطويل المفعول. المنتج الأساسي الذي يجب لمحبي العيون الدخانية اقتناؤه، لمن يرغبن في الحصول على لون قوي من الآيلاينر.
    ينساب قلم تحديد العيون متعدد الاستخدامات هذا بسلاسة على خط الرموش ليرسمه بدقة، ويعطي لونًا كثيفًا لا يتسرب أو يتقشر.
    تركيبة مقاومة للماء تثبت سريعًا لتدوم طوال اليوم. مع آيلاينر بقوام كريمي للغاية يسمح بسهولة الدمج والتلطيخ، سواء كنتِ ذاهبة للعمل أو للترفيه، يعد هذا أحد أفضل محددات العيون لرسم عيون دخانية أو لإطلالات مكياج عين القطة ذات التأثير المتدرج.
    يأتي آيلاينر "لو ستيلو" بأربعة ألوان غنية بالصبغة، بلمسات نهائية مطفية وميتاليك، ويأتي مزدوجًا بطرف رفيع قابل للسحب وأداة تلطيخ.

  • tab ingredients المكونات
    C268820/1 (Mixte Aqua/Water Nano,European/US Aqua/Water Nano)
  • التعليقات

"الجمال وردة تقدّمها Lancôme للمرأة. جمال المرأة يتجاوز حدود المظاهر. هي عواطف تنعكس على سطح البشرة، فتستيقظ جميع الحواس ويتجلّى الانسجام بين القلب، والجسم والروح. نحن على قناعة بأنّ كلّ امرأة تتمتّع بجمالها الخاص، لذا نود منح كلّ واحدة حريّة التعبير عن ذاتها عبر تزويدها بأفضل ابتكاراتنا العلمية. بالنسبة إلى Lancôme، سيكون جمال الغد نابضاً بالحياة، غنياً ومتنوّعاً. "