إنفيزي مات بودرة تنشيف وامتصاص زيوت البشرة فنتي بيوتي

لا تسمحي بأن يشاهدك أحد إلا وأنت في أبهى زينتك. خذي ريانا قدوة لك، فهي تضع الماكياج بسرعة عندما تكون ... المزيد من المعلومات
179 SAR
تفاصيل المنتج

التوصيل 4 أيام عمل متوفر

398409
هدية مجانية
  • tab description تفاصيل المنتج

    لا تسمحي بأن يشاهدك أحد إلا وأنت في أبهى زينتك. خذي ريانا قدوة لك، فهي تضع الماكياج بسرعة عندما تكون على عجل استعدادًا للصور طوال اليوم على مدار الأسبوع. تحتوي بودرة تنشيف وامتصاص زيوت البشرة العالمية هذه على تركيبة حصرية تتغلغل في المسام وتخفيها وتمتص اللمعة لتمنحك لمسة طبيعية مطفية للتمتع بمظهر نقي فوري، لذا ستكونين دائمًا على استعداد للظهور في الصور ببشرة غير لامعة.

    وتضفي بودرة إنفيزي مات شبه الشفافة طبقة غير مرئية على جميع ألوان البشرة ولن تُكون قشرة أو تتراكم في المسام أو الخطوط الدقيقة، أو تُغير شكل الماكياج —حتى عند إعادة وضعها. معلومة أخرى: تحافظ البودرة على ثبات كريم الأساس كذلك. تلتصق عبوة إنفيزي مات الناعمة الممغنطة الصغيرة برفيقتها المثالية، فرشاة التهذيب المحمولة، مما يعني أنه من السهل الاحتفاظ بأدوات إزالة اللمعة الأساسية في متناول يديك. لذا أضيفي لمسات إبداعية وهذبي ماكياجك، استعدي لأجمل الصور — فعندما نقول أنكِ ستتمتعين بلمسة نصف شفافة نعني ذلك حقًا.

    تعتقد ريانا أن الاستعداد للصور يعني خلو البشرة من اللمعة.

    "في كل مرة أحضر فيها مناسبة من مناسبات السجادة الحمراء، تكون هذه البودرة في حقيبتي. أنا أكره أن أظهر في الصور ببشرة دهنية أو زيتية—نحن جميعًا نكره ذلك—وهذا المنتج هو العلاج"

  • tab ingredients المكونات
    TALC, SILICA, ALUMINUM CHLOROHYDRATE, SQUALANE, OCTYLDODECYL STEAROYL STEARATE, ZINC STEARATE, OCTYLDODECYL MYRISTATE, HYDROGENATED POLYCYCLOPENTADIENE, HDI/TRIMETHYLOL HEXYLLACTONE CROSSPOLYMER, CAPRYLYL GLYCOL, PHENOXYETHANOL, MANGANESE VIOLET (CI 77742), HEXYLENE GLYCOL.

  • التعليقات

    مراجعة آراء وتعليقات العملاء

ابتكرت الفنّانة ريهانا علامة Fenty Beauty التي تضمّ مستحضرات مكياج تتناسب مع أذواق جميع النساء، وتُركّز على ابتكار مستحضرات شاملة تلبّي احتياجات مختلف أنواع وألوان البشرة. رؤيتها: "وُجِدَ المكياج لإمتاعنا. إياك أن تشعري وكأنّه عبء عليك، أو أنّ عليك تقليد غيرك. لا تتردّدي في اقتناص الفرص، والمغامرة، والتجرّؤ على القيام بشيء جديد أو مختلف".