إنفيزي مات مناديل امتصاص زيوت البشرة القابلة لإعادة التعبئة فنتي بيوتي

لم يقل أحد حتى الآن أن مناديل تنشيف وامتصاص زيوت البشرة منتج جذاب. إلا أن مناديل تنشيف وامتصاص زيوت ... المزيد من المعلومات

!مع برنامج سيفورا للجمال، 1 نقطة = 10 ر.س. بانتظارك هدية مميزة مع كلّ 200 نقطة

398412
إصدار حصري
ماسكارا سوبر هيرو بحجم
هدية مجانية
  • tab description تفاصيل المنتج

    لم يقل أحد حتى الآن أن مناديل تنشيف وامتصاص زيوت البشرة منتج جذاب. إلا أن مناديل تنشيف وامتصاص زيوت البشرة الصغيرة المحمولة الأنيقة من إنفيزي مات تُعد عنوانًا للجمال المنسي بالتحول المبهر الذي تحدثه. لأن أسلوب تنشيف وامتصاص زيوت البشرة الذي تتبعه ريانا هو أساس الحفاظ على مظهر ماكياجك وكأنك وضعتيه للتو.

    أزيلي اللمعة دون المساس بمظهر الماكياج. صُممت مناديل إنفيزي مات من ألياف نباتية طبيعية بالتقنية العالية نفسها التي تُصنع بها المناديل الورقية اليابانية التقليدية، وهي مناديل تمتص الزيوت بفضل ملمسها الناعم السلس وتأتي في شكل بكرة بلون وردي فاتح يُتيح لك الفرصة لاختيار قطعة مناديل بالحجم الأمثل كل مرة.

    والجزء الأفضل؟ تعمل المناديل بلمسة سحرية—ولا تترك بقايا واضحة— وتأتي في شكل علبة تُشبه علبة أحمر الشفاه قابلة لإعادة التعبئة صغيرة بدرجة تجعلها مناسبة لحجم راحة اليدين. والآن اقتني هذه المناديل، أزيلي لمعة البشرة وتألقي في أي مكان تذهبين إليه من المشرق إلى المغرب.

    "أحب أن أجفف زيوت البشرة بسرعة، أو كما نطلق عليها باستخدام مناديل فينتي بيوتي المحمولة لتنشيف وامتصاص زيوت البشرة. وبالتالي فإن أهم جزء في هذا المنتج هو المرآة — كل ما عليك القيام به هو النظر في المرآة وإزالة الزيوت بسرعة".

  • التعليقات
    مراجعة آراء وتعليقات العملاء

ابتكرت الفنّانة ريهانا علامة Fenty Beauty التي تضمّ مستحضرات مكياج تتناسب مع أذواق جميع النساء، وتُركّز على ابتكار مستحضرات شاملة تلبّي احتياجات مختلف أنواع وألوان البشرة. رؤيتها: "وُجِدَ المكياج لإمتاعنا. إياك أن تشعري وكأنّه عبء عليك، أو أنّ عليك تقليد غيرك. لا تتردّدي في اقتناص الفرص، والمغامرة، والتجرّؤ على القيام بشيء جديد أو مختلف".