إنڤيكتوس إينتنس باكو رابان

إنڤيكتوس. أقوى مّما مضى. نابض بالحياة، حيوي، قوي. جاهز للمعركة. جذاب ... مصيري وأكثر من ذلك رائحة ا ... المزيد من المعلومات
480 SAR
تفاصيل المنتج

التوصيل 7-10 أيام عمل متوفر

371388
هدية مجانية
تفاصيل المنتج

إنڤيكتوس. أقوى مّما مضى. نابض بالحياة، حيوي، قوي. جاهز للمعركة. جذاب ... مصيري وأكثر من ذلك

رائحة الخشب القوية: تركيز أكثر بعشرة أضعاف مع رائحة العنبر المالحة ونفحات الشعير. يحثّ على التحدّي والجاذبية: التوابل الحسية والنفحات القويّة. يُعزّز الفلفل الأسود عبير زهر البرتقال المنعش وورق الغار. لمسة من الشعير الآسر والجذاب مُعزّز بشذى العنبر الخام والعنبر المالح الأسود.

النتيجة النهائية آسرة.

تفاصيل المنتج

إنڤيكتوس. أقوى مّما مضى. نابض بالحياة، حيوي، قوي. جاهز للمعركة. جذاب ... مصيري وأكثر من ذلك

رائحة الخشب القوية: تركيز أكثر بعشرة أضعاف مع رائحة العنبر المالحة ونفحات الشعير. يحثّ على التحدّي والجاذبية: التوابل الحسية والنفحات القويّة. يُعزّز الفلفل الأسود عبير زهر البرتقال المنعش وورق الغار. لمسة من الشعير الآسر والجذاب مُعزّز بشذى العنبر الخام والعنبر المالح الأسود.

النتيجة النهائية آسرة.

Read more

المكونات
ALCOHOL DENAT., AQUA (WATER), PARFUM (FRAGRANCE), BENZYL SALICYLATE, COUMARIN, ETHYLHEXYL METHOXYCINNAMATE, LIMONENE, LINALOOL, ALPHA-ISOMETHYL IONONE, ETHYLHEXYL SALICYLATE, BUTYL METHOXYDIBENZOYLMETHANE, GERANIOL, CITRONELLOL, CITRAL, EUGENOL, CINNAMAL, BENZYL BENZOATE, BENZYL ALCOHOL, ISOEUGENOL, CI 60730 (EXT. VIOLET 2).

قرّر باكو رابان في بداية الستينيات، وبمجرد انتهائه من دراسته في مجال الهندسة المعمارية، إطلاق علامته الخاصة في عالم الموضة، إذ حفّزته الثورة السائدة حينذاك في مجال الأزياء والموضة لتأسيس مجموعته من أزياء الهوت كوتور. كان باكو رابان بذلك أحد المصممين الشبّان الرياديين والمبدعين ذوي الرؤية المستقبلية المتطورة الذين ظهروا في ذلك الوقت في أنحاء متفرقة من أوروبا.

وقد استطاع باكو رابان منذ لحظات إطلاقه عطره الأول عام 1969، والذي أسماه "كالاندر"، وإلى عطره الأخير "مليون" الذي أطلقه عام 2008، تحقيق العديد من النجاحات مرسّخًا لأسلوبه الخاص الجريء مكانةً متميزة ما بين العطور الخلاقة المبدعة والخارجة عن المألوف.

قيم باكو رابان الأساسية في تصميم الأزياء تتمثل في الابتكار والجاذبية والجرأة والبنية الفريدة. وهي ذاتها السمات التي تنطبق على العطور المثيرة للدهشة التي أنتجها خيال المصمم المبدع لتعزيز الجاذبية والجمال.