بخاخ أول نايتر لتثبيت المكياج اربن ديكاي

الوصف: بخاخ لتثبيت الماكياج يعمل على الحفاظ على ثبات مظهرك حتى 16 ساعة. التأثير: امنحي ماكياجك قدرة ... المزيد من المعلومات

الحجم الكامل

حجم ملائم للسفر

163 SAR
تفاصيل المنتج

home delivery image التوصيل 5 أيام عمل متوفر

free returns image إرجاع سهل خلال 30 يوم

securised payment image دفع آمن

372607
الوصول المسبق 30% خصم
  • tab description تفاصيل المنتج

    الوصف:
    بخاخ لتثبيت الماكياج يعمل على الحفاظ على ثبات مظهرك حتى 16 ساعة.

    التأثير:
    امنحي ماكياجك قدرة هائلة على البقاء مع القليل من الرشّات من هذا البخاخ الخفيف الذي تم تطويره بشراكة حصرية مع علامة سكيندينافيا. اختُبِرت تركيبته المبتكرة طبّيًا على البشرة وتناسب جميع أنواعها. فهي تخفض درجة حرارة الماكياج على وجهك لثتبيته كما تتميز بتكنولوجيا التحكم في درجة الحرارة الحاصلة على براءة الاختراع. وجدت الأجواء الحارة والرطبة أو الباردة شديدة الرياح أليفًا لها مع هذا المنتج! يثبت الماكياج بشكل أكثر حيوية ويدوم طوال النهار والليل. ستبدو بشرتك أكثر نعومة لأن ماكياجك لن يذوب أو يتشقق أو يتلاشى أو يتسبب في ظهور خطوط دقيقة بعد الآن.

    ما الذي لا تحويه التركيبة:
    - بارابين
    - كبريتات
    - فثالات

    ما الذي يجب معرفته أيضًا:
    يُطلق هذا البخّاخ رذاذًا معايرًا بالكاد تشعرين به ولا يصبح ملمسه لزج أو غير مريح على بشرتك.

  • tab ingredients المكونات
    Aqua / Water, Alcohol Denat., PVP, Dimethicone PEG-7 Phosphate, PPG-3 Benzyl Ether Myristate, Polyhydroxystearic Acid, Dipropylene Glycol, Isononyl Isononanoate, Ethylhexyl Isononanoate, Caprylyl Glycol, Sodium Cocamidopropyl PG-Dimonium Chloride Phosphate, Methyl Methacrylate Crosspolymer, Glycereth-5 Lactate, Sodium Hydroxide, Phenylpropanol, Parfum / Fragrance, Propanediol, Methyl Diisopropyl Propionamide, Poloxamer 407, Aloe Barbadensis Leaf Juice Powder, Maltodextrin, Hexyl Cinnamal, Linalool, Citronellol, Limonene, Benzyl Alcohol, Tocopherol, Potassium Sorbate, Sodium Benzoate, BHT.

  • التعليقات

    مراجعة آراء وتعليقات العملاء

تبدأ قصّتنا في منتصف التسعينيات عندما اجتاحت ألوان الزهري والأحمر والبيج سوق الجمال الراقي وسيطرت عليه القيود وانطلقت علامة أوربان ديكاي لمواجهة هذا الإتجاه بعرض مجموعة من أحمر الشفاه وطلاء الأظافر المستوحاة من مناظر المدينة الداكنة. فما سر نجاحها من اليوم الأول؟ الجرأة في الجمال.