برايمر بيور كانفاس لإخفاء عيوب البشرة عبوة بحجم ملائم للسفر لورا مرسييه

نعّمي بشرتك مع هذا البرايمر الخالي من السيليكون الذي يضيف لمسة مطفية على الفور ويتحكم في اللمعان ل ... المزيد من المعلومات

!مع برنامج سيفورا للجمال، 1 نقطة = 10 ر.س. بانتظارك هدية مميزة مع كلّ 200 نقطة

507913
جديد
  • tab description تفاصيل المنتج

    نعّمي بشرتك مع هذا البرايمر الخالي من السيليكون الذي يضيف لمسة مطفية على الفور ويتحكم في اللمعان لمدة 16 ساعة. يحضّر البشرة بشكل ممتاز لوضع المكياج عليها ليدوم طويلاً. أفضل برايمر لأنواع البشرة المختلطة أو الدهنية.

  • tab tips كيفية الإستخدام
    ضعيه بعد العناية بالبشرة. دلكي بلطف كمية بحجم عملة معدنية صغيرة على البشرة بأطراف أصابعك. استخدمي بعده المرطب الملون أو كريم الأساس.
  • tab ingredients المكونات
    WATER/AQUA/EAU, METHYL METHACRYLATE CROSSPOLYMER, BUTYLENE GLYCOL, GLYCERIN, PROPANEDIOL, TRIETHYLHEXANOIN, ISOPROPYL MYRISTATE, SYNTHETIC WAX, PHENOXYETHANOL, SQUALANE, PLANKTON EXTRACT, AMMONIUM ACRYLOYLDIMETHYLTAURATE/VP COPOLYMER, HYDROXYETHYL ACRYLATE/SODIUM ACRYLOYLDIMETHYL TAURATE COPOLYMER, SILICA, POLYVINYL ALCOHOL, BHT, ACRYLATES/C10-30 ALKYL ACRYLATE CROSSPOLYMER, POLYSORBATE 60, POTASSIUM HYDROXIDE. MAY CONTAIN/PEUT CONTENIR/(+/-): IRON OXIDES (CI 77491), IRON OXIDES (CI 77492).
  • التعليقات

    مراجعة آراء وتعليقات العملاء

تأسست علامة لورا ميرسييه لمستحضرات التجميل في عام 1996 بواسطة خبيرة المكياج الفرنسية لورا ميرسييه، الرائدة في منح الوجه الإطلالة المثالية الخالية من العيوب. حيث يُعرف الخط الإنتاجي لمستحضرات التجميل والعناية بالبشرة وعطور الجسم والاستحمام من هذه العلامة التجارية العالمية الفاخرة بميزاته الفنية الرائعة وتقنياته المبتكرة في عالم المكياج. ولأنها تُعنى بشكل خاص بجعل فن المكياج سهلًا وخاليًا من العناء، فقد طوّرت العلامة التجارية منتجات شهيرة مفضلة تعد الأكثر مبيعًا على الإطلاق، مثل المرطب الملون وبودرة تثبيت المكياج السائبة الشفافة لمساعدة الجميع على الشعور والظهور بأفضل حلّة.