بلسم كلارنس مين لتجاعيد العين كلارنس

ابدئي استراتيجية محاربة الشيخوخة مع بلسم منعش لا يتراجع أمام التجاعيد والخطوط الناعمة في طرف العين. ... المزيد من المعلومات

!مع برنامج سيفورا للجمال، 1 نقطة = 10 ر.س. بانتظارك هدية مميزة مع كلّ 200 نقطة

345446
هدية حصرية عبرالتطبيق
هدية حصرية لحاملي بطاقة سيفورا السوداء والذهبية
  • tab description تفاصيل المنتج

    ابدئي استراتيجية محاربة الشيخوخة مع بلسم منعش لا يتراجع أمام التجاعيد والخطوط الناعمة في طرف العين.
    هذا العلاج المضاد للتجاعيد يشد البشرة كما يخفف الاحتقان ليضفي على عينيك نظرة ملؤها التألق والحيوية. يُستعمل البلسم كل مساء.
    قوامه غير دهني للمسة نهائية بلا لمعة ومفعمة بالنضارة.

  • tab ingredients المكونات
    AQUA/WATER/EAU, GLYCERIN, CYCLOMETHICONE, PENTYLENE GLYCOL, CETEARYL ALCOHOL, BUTYROSPERMUM PARKII (SHEA) BUTTER, HYDROGENATED COCO-GLYCERIDES, CAPRYLIC/CAPRIC TRIGLYCERIDE, ALUMINUM STARCH OCTENYLSUCCINATE, GLYCERYL STEARATE, PEG-100 STEARATE, CETEARYL GLUCOSIDE, STEARETH-21, DIMETHICONE, BUTYLENE GLYCOL, AVENA SATIVA (OAT) KERNEL EXTRACT, CARBOMER, TOCOPHERYL ACETATE, HIEROCHLOE ODORATA EXTRACT, DISODIUM EDTA, PINUS PINASTER BARK EXTRACT, PORTULACA OLERACEA EXTRACT, ALPINIA OFFICINARUM ROOT EXTRACT, SODIUM HYDROXIDE, DIMETHICONOL, SPILANTHES ACMELLA FLOWER EXTRACT, PHENOXYETHANOL, CITRIC ACID, SODIUM DEHYDROACETATE, POTASSIUM SORBATE, [V1710A]""
  • التعليقات

    مراجعة آراء وتعليقات العملاء

كلارنس، عندما يؤخذ الجمال على محمل الجدّ. ولدَت كلارنس من رحم الحب. أبصرت علامة كلارنس النور عام 1954 حين تمّ افتتاح أول مركز لها في باريس، وهي وليدة حبّ جاك كورتان كلارنس واحترامه لجمال المرأة. تحرص علامة كلارنس الرائدة في عالم مستحضرات التجميل الفاخرة في أوروبا على تزويد كل امرأة بأثمن المكونات المستخرجة من الطبيعة. وهكذا استطاعت أن تكسب ولاء الملايين من العملاء، وهي على قناعة تامة بأنّ كل واحد مميّز.