بودرة حواجب ثنائية اللون أنستازيا بيڤرلي هيلز

منتجٌ رائع لتلوين الحاجب يمكن مزجه بمنتهى السهولة والكثافة. تضمن بودرة الحواجب ثنائية اللون رسم حواج ... المزيد من المعلومات
130 SAR
تفاصيل المنتج

!مع برنامج سيفورا للجمال، 1 نقطة = 10 ر.س. بانتظارك هدية مميزة مع كلّ 200 نقطة

home delivery image التوصيل إلى المنزل أو نقطة الاستلام
تاريخ التوصيل المتوقع 5 أغسطس
متوفر

free returns image إرجاع سهل خلال 14 يوم في أي من متاجرنا في السعودية

securised payment image دفع آمن

308065
فقط لدى سيفورا
هدية مجانية
  • tab description تفاصيل المنتج

    منتجٌ رائع لتلوين الحاجب يمكن مزجه بمنتهى السهولة والكثافة. تضمن بودرة الحواجب ثنائية اللون رسم حواجب بمظهرٍ طبيعي أكثر كثافةً وامتلاءً وجاذبيّة. بودرة الحواجب ثنائية اللون مصنوعة خصّيصًا وفق تركيبةٍ مضادة للتلطيخ تعطي الحواجب تغطية خفيفة شفافة إلى متوسطة بغاية السهولة كما أضيف لها فيتامينات و E من أجل تغذية وحماية شعر الحاجب. متوفرة بمجموعةٍ منتقاة من الألوان الثنائية التي تناسب كافّة ألوان الحواجب.

  • tab ingredients المكونات
    TALC, SILICA, MAGNESIUM STEARATE, BORON NITRIDE, ETHYLHEXYL PALMITATE, NYLON-12, OCTYLDODECYL STEAROYL STEARATE, CAPRYLYL GLYCOL, ETHYLHEXYLGLYCERIN, METHYLPARABEN, PHENOXYETHANOL, PROPYLPARABEN, TOCOPHERYL ACETATE, MAY CONTAIN/PEUT CONTENIR (+/-): MICA, IRON OXIDES (CI 77491, CI 77492, CI 77499), TITANIUM DIOXIDE (CI 77891)



    Cette liste d'ingrédients peut faire l'objet de modifications, veuillez consulter l'emballage du produit acheté.
  • التعليقات

    مراجعة آراء وتعليقات العملاء

حقّقت المبدعة مبتكرة مواد التجميل "أنستازيا سور" مكانةً مرموقةً في مجال تجميل الحواجب والعيون بعد أن أصبح صالون أنستازيا بيڤرلي هيلز الخاص بها في وقتٍ قياسي بعد افتتاحه مقصد نجمات هوليوود وعارضات الأزياء. وتعدّ الآن إحدى العلامات التجارية الرائدة في عالم مستحضرات التجميل العالمية حيث تجاوزت تشكيلة أنستازيا بيڤرلي هيلز مجال تجميل الحواجب لتقدّم منتجات رائدة لزيادة توهّج وبريق البشرة وأحمر الشفاه السائل ولوحات ألوان تحديد الملامح وإبرازها. تختار أنستازيا بعناية كلّ منتج لبناء "بصمتها في عالم الجمال"، مع إدخال قدرٍ كبير من الانسجام والتوازن على ملامح الوجه الطبيعية للوصول إلى جمالٍ طبيعي خالٍ من العيوب. وما يزال الفنانون المحترفون ومحرروا المقالات الخاصة بالتجميل وكبار المدونين يتطلّعون إلى اناستازيا على اعتبارها المرجع المطلق للوصول إلى أجمل مظهرٍ خالٍ من العيوب.