بودر كومباكت راديانس، بودرة مضغوطة لإشراقة رائعة إيف سان لوران

منتهى الكمال؛ تعتبر هذه البودرة الأنيقة أساسية لكل إمرأة عصرية تعيش حياة مليئة بالنشاط والحركة الدائ ... المزيد من المعلومات
288 SAR
تفاصيل المنتج

home delivery image التوصيل 4 أيام عمل متوفر

free returns image إرجاع سهل

securised payment image دفع آمن

213605
هدية مجانية
  • tab description تفاصيل المنتج


    منتهى الكمال؛ تعتبر هذه البودرة الأنيقة أساسية لكل إمرأة عصرية تعيش حياة مليئة بالنشاط والحركة الدائمة للحصول على مظهر مشرق يدوم طوال اليوم. تترك هذه البودرة الفاخرة البشرة منسجة اللون ومشرقة مع إضفاء بريق وتألق طبيعيين يدومان طويلًا. تمتص البشرة هذه التركيبة المرطّبة والتي تدوم طويلاً الزيوت الفائضة وتزيل اللمعان، في حين يعزز مركّب ’أمبلي-لايت+كومبلكس‘ الإشراقة الطبيعية للبشرة. تكفي مسحة واحدة لإزالة الشوائب والحصول على مظهر رائع لبشرة خالية من العيوب من كافة الزوايا. وتتواصل رحلة الجمال مع علبة بودر كومباكت المزينة بنقش ’كاساندرا‘ المميّز من إيف سان لوران، للحصول على لمسة فورية من السحر والأناقة - إنها بالفعل لرائعة!.

  • التعليقات

    مراجعة آراء وتعليقات العملاء

إيف سان لوران بيوتي هي أكثر علامات التجميل التابعة لدور الأزيارء الباريسية جرأة وتمرّداً. غيّري قواعد اللعبة مع إيف سان لوران بيوتي، لا بل تجاهليها تماماً. اتبعي حدثك ولا تساومي أبداً. بالنسبة إلى إيف سان لوران، الجمال ينعكس في الشخصية والأسلوب... في طريقة التصرف وجذب الأنظار.