جل حواجب بلون شفاف أنستازيا بيڤرلي هيلز

الوصف: تقدم لنا خبيرة التجميل أنستازيا سواري هذا الجل الشفاف بنفسها، والذي يضبط الحواجب ويحددها ويثب ... المزيد من المعلومات

شفاف - عبوة ملائمة للسفر

52 SAR
تفاصيل المنتج

home delivery image التوصيل 4 أيام عمل متوفر

free returns image إرجاع سهل خلال 30 يوم

securised payment image دفع آمن

510928
  • tab description تفاصيل المنتج

    الوصف:
    تقدم لنا خبيرة التجميل أنستازيا سواري هذا الجل الشفاف بنفسها، والذي يضبط الحواجب ويحددها ويثبتها في مكانها طوال اليوم.

    التأثير:
    تُعد مجموعة الجل الشفافة هذه مناسبة لجميع ألوان الشعر، فهي تدوم لفترة طويلة وتحدد الحواجب بمواد غير دهنية وغير لزجة. علاوة على أن التركيبة المهدئة الغنية بالكاموميل ترطب الشعر وتمنحه مظهرًا لامعًا وطبيعيًا. ويمكن وضع هذا الجل المُعزز بالمرطبات النباتية والزيوت الأساسية وحده أو على ملون الحواجب لإعطاء مظهرك لمسة نهائية ثابتة لا تشوبها شائبة وتحديد يدوم. يُنعّم جل الحواجب شعر الحاجب ويعيد ترتيب الشعرات المتناثرة ليعطي الحاجب مظهرًا نهائيًا أنيقًا محدّدًا في غاية التنسيق والأناقة.

  • tab ingredients المكونات
    WATER/AQUA/EAU, ALCOHOL DENAT., VP/VA COPOLYMER, PROPYLENE GLYCOL, CARBOMER, GLYCERIN, AMINOMETHYL PROPANOL, HYDROLYZED GLYCOSAMINOGLYCANS, BUTYLENE GLYCOL, CHAMOMILLA RECUTITA (MATRICARIA) FLOWER EXTRACT, SODIUM HYALURONATE, TETRASODIUM EDTA, PHENOXYETHANOL, METHYLPARABEN, PROPYLPARABEN.
  • التعليقات

    مراجعة آراء وتعليقات العملاء

حقّقت المبدعة مبتكرة مواد التجميل "أنستازيا سور" مكانةً مرموقةً في مجال تجميل الحواجب والعيون بعد أن أصبح صالون أنستازيا بيڤرلي هيلز الخاص بها في وقتٍ قياسي بعد افتتاحه مقصد نجمات هوليوود وعارضات الأزياء. وتعدّ الآن إحدى العلامات التجارية الرائدة في عالم مستحضرات التجميل العالمية حيث تجاوزت تشكيلة أنستازيا بيڤرلي هيلز مجال تجميل الحواجب لتقدّم منتجات رائدة لزيادة توهّج وبريق البشرة وأحمر الشفاه السائل ولوحات ألوان تحديد الملامح وإبرازها. تختار أنستازيا بعناية كلّ منتج لبناء "بصمتها في عالم الجمال"، مع إدخال قدرٍ كبير من الانسجام والتوازن على ملامح الوجه الطبيعية للوصول إلى جمالٍ طبيعي خالٍ من العيوب. وما يزال الفنانون المحترفون ومحرروا المقالات الخاصة بالتجميل وكبار المدونين يتطلّعون إلى اناستازيا على اعتبارها المرجع المطلق للوصول إلى أجمل مظهرٍ خالٍ من العيوب.