DIOR

ديور فورإيفر ناتشورال نيود ديور فورإيفر ناتشورال نيود

ديور فورإيفر ناتشورال نيود هو الأساس الجديد الذي يدوم طويلاً وخفيف الوزن من ديور بمكونات من أصل طبيع ... المزيد من المعلومات
280,00 ر.س.‏

!مع برنامج سيفورا للجمال، 1 نقطة = 10 ر.س. بانتظارك هدية مميزة مع كلّ 200 نقطة

544484
حصريًا لحاملي بطاقات سيفورا الذهبية
  • tab description تفاصيل المنتج

    ديور فورإيفر ناتشورال نيود هو الأساس الجديد الذي يدوم طويلاً وخفيف الوزن من ديور بمكونات من أصل طبيعي بنسبة 96%*. يوفر ثباتًا لمدة 24 ساعة** وترطيبًا، *** كما أنه يحسن جودة البشرة يومًا بعد يوم.


    * حُسبت المقادير بناءً على معايير ISO 16128-1 وSO 16128-2. متضمنةً النسبة المئوية للماء. تساعد المكونات المتبقية على تحسين جاذبية التركيبة الحسية وسلامتها بمرور الوقت.

    ** اختبار أداء على 20 شخصًا.

    *** اختبار على 10 أشخاص.


  • tab tips كيفية الإستخدام
    حددي كثافة لون بشرتك: بين 0 (أفتح) و 9 (أغمق).
    ثم حدد لون بشرتك:
    إذا كانت بشرتك نادرا ما تسمر ، فأنت بارد.
    إذا كانت بشرتك تسمر بسهولة ، فأنت محايد.
    إذا كانت بشرتك تسمر بسهولة ، فأنت دافئ.

    كل ظل من كريم الأساس يحتاج إلى بضع دقائق ليكشف عن كثافته الكاملة على بشرتك. لذلك ، لا تنس أن تدع الصيغة تجف تمامًا بعد التطبيق لتجد الخيار المثالي لك.
  • tab ingredients المكونات
    #15376/A AQUA (WATER), C9-12 ALKANE, CAPRYLIC/CAPRIC TRIGLYCERIDE, PROPANEDIOL, GLYCERIN, COCO-CAPRYLATE/CAPRATE, C15-19 ALKANE, PENTYLENE GLYCOL, PULLULAN, SORBITAN SESQUIISOSTEARATE, STEARALKONIUM HECTORITE, TRIMETHYLSILOXYSILICATE, POLYGLYCERYL-3 POLYRICINOLEATE, POLYGLYCERYL-3 DIISOSTEARATE, PARFUM (FRAGRANCE), SODIUM CHLORIDE, BUTYLENE GLYCOL, SODIUM MYRISTOYL GLUTAMATE, HYDROXYACETOPHENONE, ETHYLHEXYLGLYCERIN, POTASSIUM SORBATE, HIBISCUS SABDARIFFA FLOWER EXTRACT, ALUMINUM HYDROXIDE, POLYHYDROXYSTEARIC ACID, HYDROLYZED VIOLA TRICOLOR EXTRACT, ROSA MULTIFLORA FRUIT EXTRACT, TROPAEOLUM MAJUS FLOWER/LEAF/STEM EXTRACT, 1,2-HEXANEDIOL, CAPRYLYL GLYCOL, ISOSTEARIC ACID, LECITHIN, CITRIC ACID, TOCOPHEROL, [+/- :CI 77491,CI 77492,CI 77499 (IRON OXIDES), CI 77891 (TITANIUM DIOXIDE), ].""
  • التعليقات
    مراجعة آراء وتعليقات العملاء

عندما بدأ Christian Dior بفتح دار الأزياء في ١٩٤٧، تخيل وجه جديد للأنوثة، أنوثة كاملة ومتكاملة، لا ينقصها شيء.

يعمل Dior House على تعزيز جمال وتألق السيدات ،، من الفساتين الى الاكسسوارات، ومن العطور الى أحمر الشفاه والعناية بالبشرة