زيت إعادة التهيئة كام-إيسنشال كلارنس

مجموعة جديدة تناسب احتياجات البشرة الحساسة والهشة. تحتوي هذه التركيبات على مكونات طبيعية بنسبة 95٪ إ ... المزيد من المعلومات

!مع برنامج سيفورا للجمال، 1 نقطة = 10 ر.س. بانتظارك هدية مميزة مع كلّ 200 نقطة

541492
جديد
!تمتعي مجاناً بهدية العام الجديد
هدية مجانية
  • tab description تفاصيل المنتج

    مجموعة جديدة تناسب احتياجات البشرة الحساسة والهشة. تحتوي هذه التركيبات على مكونات طبيعية بنسبة 95٪ إلى 98٪، ولها تناغم استثنائي مع الجلد. باستخدام زيت إعادة التهيئة، يتم تهدئة الإحساس بعدم الراحة في الجلد (الجفاف، الضيق). إنه يرطب البشرة ويغذيها ويحميها بشكل مكثف. يهدئ البشرة ويزيدها امتلاءً ونعومة - ويحسن قوتها يومًا بعد يوم. ولتجديد البشرة الأكثر الحساسية، نوصي باستخدام زيت إعادة التهيئة وحده كعلاج لمدة 10 إلى 20 يومًا، حسب احتياجاتك.

  • tab tips كيفية الإستخدام
    ضعيه على الوجه والعنق. يمكن استخدامه وحده كعلاج لمدة 10 إلى 20 يومًا للبشرة الأكثر حساسية.
  • tab ingredients المكونات
    CAMELLIA OLEIFERA SEED OIL. COCO-CAPRYLATE/CAPRATE. CAPRYLIC/CAPRIC TRIGLYCERIDE. SQUALANE. PRUNUS ARMENIACA (APRICOT) KERNEL OIL. PARFUM/FRAGRANCE. SCLAREOLIDE. TOCOPHEROL [V3668A.
  • التعليقات
    مراجعة آراء وتعليقات العملاء

كلارنس، عندما يؤخذ الجمال على محمل الجدّ. ولدَت كلارنس من رحم الحب. أبصرت علامة كلارنس النور عام 1954 حين تمّ افتتاح أول مركز لها في باريس، وهي وليدة حبّ جاك كورتان كلارنس واحترامه لجمال المرأة. تحرص علامة كلارنس الرائدة في عالم مستحضرات التجميل الفاخرة في أوروبا على تزويد كل امرأة بأثمن المكونات المستخرجة من الطبيعة. وهكذا استطاعت أن تكسب ولاء الملايين من العملاء، وهي على قناعة تامة بأنّ كل واحد مميّز.