سيروم التحكم بالمسام سيروم التحكم بالمسام

الوصف:علاج رائع للحصول على بشرة مثالية مصمم لتقليل ظهور المسام وتحسين البشرة وتنعيمها وتسوية قوامها. ... المزيد من المعلومات
281,00 ر.س.‏

!مع برنامج سيفورا للجمال، 1 نقطة = 10 ر.س. بانتظارك هدية مميزة مع كلّ 200 نقطة

446103
  • tab description تفاصيل المنتج

    الوصف:
    علاج رائع للحصول على بشرة مثالية مصمم لتقليل ظهور المسام وتحسين البشرة وتنعيمها وتسوية قوامها.

    التأثير:
    هل تحلمين ببشرة مثالية بقوام مشدود بشكل أكبر ومسام غير مرئية على الإطلاق، حتى من المسافات القريبة؟ إذًا، سارعي بالحصول على هذا السيروم الخبير الذي سيكون خير وسيلة للفوز بهذا التحدي. فعند وضعه على بشرتك، سيعمل قوامه سريع التلاشي وتأثيره الرائع في الإخفاء على تغطية المسام ومنحك بشرة متساوية ومخملية ومفعمة بالحيوية.

    ويومًا بعد يوم، تساعد مكوناته المشتقة من النباتات على تقليل ظهور المسام وصقل قوام البشرة للحصول على البشرة الأكثر جمالًا على الإطلاق؛ بشرتك أنتِ.

  • tab tips كيفية الإستخدام
    يطبق صباحاً و / أو مساءً بضغط خفيف على الوجه بالكامل. يمكن استخدامه بمفرده أو تحت الرعاية النهارية و / أو الليلية المعتادة.

    مناسب لجميع أنواع البشرة ، جميع الأعمار.
  • tab ingredients المكونات
    -Grapevine Flower Extract: Helps diminish pore enlargement.
    -Organic Arbutus: Reduces sebum production and shrinks pores.
    -Tamarind Pulp Acids: Help eliminate dead skin cells to refine, smooth, and even out the skin's texture.

    Water, Dimethicone, Alcohol, Butylene Glycol, Glycerin, Vinyl, Dimethicone/Methicone Silsesquioxane, Crosspolymer, Polysilicone-11, Peg-11 Methylether Dimethicone, Ammonium Acryloyldimethyltaurate/Vpcopolymer, Cellulose, Propanediol, Glycolic Acid, Hydroxyethylacrylate/Sodium Acryloyldimethyl Taurate Copolymer, Ci 77891/Titanium Dioxide, Silica, Polymethyl Methacrylate, Mica, Sodium Citrate, Sodium Hydroxide, Ethylhexyl Glycerin, Parfum/Fragrance, Disodium Edta, Tartaric Acid, Sodium Hyaluronate, Vitis Vinifera (Grape) Flower Cell Extract, Arginine, Caprylic/Capric Triglyceride, Caprylhydroxamic Acid, Tamarindus Indica Extract, Caprylyl Glycol, Decyl Glucoside, Citric Acid, Arbutus Unedo Fruit Extract, Sorbic Acid.""
  • التعليقات
    مراجعة آراء وتعليقات العملاء

كلارنس، عندما يؤخذ الجمال على محمل الجدّ. ولدَت كلارنس من رحم الحب. أبصرت علامة كلارنس النور عام 1954 حين تمّ افتتاح أول مركز لها في باريس، وهي وليدة حبّ جاك كورتان كلارنس واحترامه لجمال المرأة. تحرص علامة كلارنس الرائدة في عالم مستحضرات التجميل الفاخرة في أوروبا على تزويد كل امرأة بأثمن المكونات المستخرجة من الطبيعة. وهكذا استطاعت أن تكسب ولاء الملايين من العملاء، وهي على قناعة تامة بأنّ كل واحد مميّز.