سيروم هيدرا إسنتيل ثنائي المرحلة للبشرة العادية إلى الجافة سيروم هيدرا إسنتيل ثنائي المرحلة للبشرة العادية إلى الجافة

خفيف ومريح، فإن هذا السيروم المرطب بشكل مكثف ثنائي المرحلة يرطب البشرة المتحسّسة والباهتة وذات اللون ... المزيد من المعلومات
285,00 ر.س.‏

!مع برنامج سيفورا للجمال، 1 نقطة = 10 ر.س. بانتظارك هدية مميزة مع كلّ 200 نقطة

372263
حقيبتك المبردة مجاناً
  • tab description تفاصيل المنتج

    خفيف ومريح، فإن هذا السيروم المرطب بشكل مكثف ثنائي المرحلة يرطب البشرة المتحسّسة والباهتة وذات اللون الشاحب. ما السر يا ترى؟ يتميز الكريم باحتوائه على منشط للترطيب طبيعي وفعال، مستخرج من أوراق الشجر، يعمل على تعزيز إنتاج حمض الهيالويورينيك* في البشرة. لمكافأة الجمال؟ يُنقي السيروم ثنائي المرحلة قوام البشرة وينعم سطحها. يتم على الفور ترطيب بشرتك، لتشعري بالراحة والتألق والحيوية. لمزيد من الترطيب، يمكن استخدام السيروم ثنائي المرحلة جنبًا إلى جنب مع كريم هيدرا إسنتيل المناسب لنوع بشرتك.

    *"الجزيئات الإسفنجية": نظام الحفاظ على المياه الطبيعية بالبشرة.

  • tab ingredients المكونات
    Water, Glycerin, Isohexadecane, Isononyl Isononanoate, Hydrogenated Polyisobutene, Butylene Glycol, Silybum Marianum Seed Oil, Caprylic/Capric Triglyceride, Xylitylglucoside, Sodium Chloride, Anhydroxylitol, Fragrance, Phenoxyethanol, Ethylhexylglycerin, Alcohol, Pentylene Glycol, Xanthan Gum, Xylitol, Atractyloides Lancea Root Extract, Disodium Edta, Caprylyl/Capryl Glucoside, Glucose, Butyl Methoxydibenzoylmethane, Kalanchoe Pinnata Leaf Extract, Ribes Nigrum (Black Currant) Bud Extract, Maltodextrin, Orthosiphon Stamineus Extract, Citric Acid, Sodium Benzoate, Tris(Tetramethylhydroxypiperidinol) Citrate, Potassium Sorbate, Ci 61565/Green 6, Ci 42090/Blue 1, Callicarpa Japonica Fruit Extract, Ci 60730/Ext, Violet 2, Tocopherol, Ascorbic Acid, [V2968A].""
  • التعليقات
    مراجعة آراء وتعليقات العملاء

كلارنس، عندما يؤخذ الجمال على محمل الجدّ. ولدَت كلارنس من رحم الحب. أبصرت علامة كلارنس النور عام 1954 حين تمّ افتتاح أول مركز لها في باريس، وهي وليدة حبّ جاك كورتان كلارنس واحترامه لجمال المرأة. تحرص علامة كلارنس الرائدة في عالم مستحضرات التجميل الفاخرة في أوروبا على تزويد كل امرأة بأثمن المكونات المستخرجة من الطبيعة. وهكذا استطاعت أن تكسب ولاء الملايين من العملاء، وهي على قناعة تامة بأنّ كل واحد مميّز.