شامبو ساب موس أفيدا

شامبو خالٍ من السيليكون مركّب بمزيج من طحلب أيسلندا ومستخلص عصارة شجرة الصنوبر ويرطب الشعر دون أن يث ... المزيد من المعلومات
254 SAR
تفاصيل المنتج

!مع برنامج سيفورا للجمال، 1 نقطة = 10 ر.س. بانتظارك هدية مميزة مع كلّ 200 نقطة

home delivery image التوصيل في نفس اليوم في جدة): يُرجى إتمام الطلب قبل الظهر لتوصيله اليوم متوفر

free returns image إرجاع سهل خلال 14 يوم في أي من متاجرنا في السعودية

securised payment image دفع آمن

499018
  • tab description تفاصيل المنتج

    شامبو خالٍ من السيليكون مركّب بمزيج من طحلب أيسلندا ومستخلص عصارة شجرة الصنوبر ويرطب الشعر دون أن يثقله. ينظف الشعر بلطف دون تجريده ويمنحه ترطيبًا خفيفًا بينما يساعد في فك تشابك الشعر المجعد، مما يمنح الشعر انتعاشًا مثاليًا مع إمكانية التحكم فيه.

  • tab ingredients المكونات
    Water\Aqua\Eau, Sodium Coco-Sulfate, Sodium Lauroyl Methyl Isethionate, Cetyl Alcohol, Sodium Methyl Cocoyl Taurate, Babassuamidopropyl Betaine, Stearamidopropyl Dimethylamine, Sodium Chloride, Citric Acid, Galactoarabinan, Cetraria Islandica (Iceland Moss) Extract, Cocos Nucifera (Coconut) Oil, Aleurites Moluccana (Kukui) Seed Oil, Tocopherol, Glycine Soja (Soybean) Oil, Arginine, Glycerin, Guar Hydroxypropyltrimonium Chloride, Fragrance (Parfum), Linalool, Geraniol, Amyl Cinnamal, Citronellol, Hydroxycitronellal, Limonene, Sodium Laurate, Lauric Acid, Sodium Sulfate, Sodium Phytate, Propanediol, Phenoxyethanol, Potassium Sorbate, Charcoal Powder, Iron Oxides (Ci 77491), Iron Oxides (Ci 77492), Iron Oxides (Ci 77499)
  • التعليقات

أفيدا هي علامة تجارية رائدة في مجال العناية بالشعر والبشرة تبتكر منتجاتها من النباتات، ونالت ثقة ملايين العملاء وآلاف خبراء التجميل والصالونات حول العالم. نحن نلتزم بأن نهتم بك بالكامل وأن نجمع بين الجمال والرفاهية والاستدامة. تتألف منتجاتنا الفعّالة من مكوّنات رفيقة للطبيعة ومستوحاة من التعبير الجريء عن الفن والأناقة من جميع أنحاء العالم. نحن علامة تجارية تبتكر منتجات لم تتم تجربتها على الحيوانات، ونصبو إلى إحداث تغيير في العالم عبر استخدام التغليف معاد التدوير، واستقدام المصادر والتصنيع بطريقة مسؤولة، وجمع الأموال للحصول على المياه النظيفة خلال شهر الأرض.