غوتشي ميموار دون أودير أو دو برفان 100 مل غوتشي

في عطر غوتشي "ميموار دون أودير أو دو برفان"، تصبح الرائحة مُستكشفًا بارعًا لقوة الذكريات، حيث تستعيد ... المزيد من المعلومات
455 SAR
تفاصيل المنتج

!مع برنامج سيفورا للجمال، 1 نقطة = 10 ر.س. بانتظارك هدية مميزة مع كلّ 200 نقطة

home delivery image التوصيل مجاناً إلى المنزل
بدءاً من الساعة 7 أغسطس
متوفر

free returns image إرجاع سهل خلال 14 يوم في أي من متاجرنا في السعودية

securised payment image دفع آمن

482625
جديد
  • tab description تفاصيل المنتج

    في عطر غوتشي "ميموار دون أودير أو دو برفان"، تصبح الرائحة مُستكشفًا بارعًا لقوة الذكريات، حيث تستعيد ذكريات الماضي وتجعلها تعيش بيننا في حاضرنا. اخطُ عبر الزمن إلى الوراء والأمام، واربط الحاضر والماضي بجسر فريد من نوعه يمتد مباشرةً إلى المستقبل. يتميز "غوتشي ميموار دون أودير" بأنه عطر عالمي لا يرتبط بالجنس أو الزمان، إنه إلكسير يتخطى النوع من خلال شخصيته المتفردة ليؤسس فئة عطرية جديدة هي العطور المعدنية الفوّاحة. تمزج النفحة "المعدنية" بين الروائح والعواطف: فهي مِسكية خفيفة وتتمتع بالشفافية والأصالة. ومع امتزاجها بالنفحة "الفواحة"، يصنعان معًا أساس عطر "غوتشي ميموار دون أودير أو دو برفان". تتميز النفحة الفاخرة بمكونات غامضة غير متوقعة، وتعرَّف برائحة الكاموميل الروماني المميَّزة. كان "أليساندرو ميشيل" هو من تصور وضع هذه الزهرة الخاصة في قلب العطر، وقام بمزجها خبير صناعة العطور "ألبرتو موريلاس". يمتزج الكاموميل الروماني في عطر "غوتشي ميموار دون أودير" مع بتلات ياسمين كورال الهندي الذي يضفي على العطر معنى الحنان، والمسك النفيس الذي يضفي عليه العمق، والخشب الفاخر الذي يتضمن خشب الصندل الدافئ المشرق، وخشب الأرز ذي الرائحة الخفيفة، وهي شجرة قوية ذات جذور عميقة، ونفحة الفانيلا التي لا تقاوم."

  • tab ingredients المكونات
    ALCOHOL DENAT., PARFUM/FRAGRANCE, AQUA/WATER/EAU, BENZYL SALICYLATE, ETHYLHEXYL METHOXYCINNAMATE, LINALOOL, BENZOPHENONE-3, ETHYLHEXYL SALICYLATE, GERANIOL, BUTYL METHOXYDIBENZOYLMETHANE, HEXYL CINNAMAL, ALPHA-ISOMETHYL IONONE, CITRONELLOL, EUGENOL, BHT.""
  • التعليقات

    مراجعة آراء وتعليقات العملاء

مؤثر ومبتكر وعصري ، يعيد غوتشي ابتكار أسلوب عصري بالكامل في الموضة. منتقاة ، رومانسية و معاصرة - تمثل منتجات غوتشي ذروة الحرفية الإيطالية التي لا يضاهيها شيء بجودتها ومدى الاهتمام بالتفاصيل.