عطر ماي بربري من بلاش عطر ماي بربري من بلاش

عطر ماي بربري مستوحى من معطف ترنش الشهير من بربري وتراثها من التصميم والحرفية البريطانيين. ابتكر تو ... المزيد من المعلومات
545,00 ر.س.‏

!مع برنامج سيفورا للجمال، 1 نقطة = 10 ر.س. بانتظارك هدية مميزة مع كلّ 200 نقطة

403934
حقيبة زهرية مجاناً
هدية العيد المجانية
VIPهدية لحاملي البطاقات الذهبية
هدية مجانًا
  • tab description تفاصيل المنتج

    عطر ماي بربري مستوحى من معطف ترنش الشهير من بربري وتراثها من التصميم والحرفية البريطانيين. ابتكر توماس بربري هذا الثوب الأيقوني منذ أكثر من 100 عام واشتُهر بخصائصه الوقائية المبتكرة. أشاد الجميع بتصميمه الخالد، وقد أعيد ابتكار معطف ترنش وإضافة لمسات خاصة إليه من قِبل من يرتدونه.

    استوحى العطر - ماي بربري - اسمه من الطريقة العاطفية التي يشير بها الناس إلى معطف ترنش الخاص بهم. يمنحكِ عطر ماي بربري من بلاش شعورًا رائعَا وكأنك في حديقة لندن في الصباح مع رائحة الزهور المنتشرة والطاقة الإيجابية.

    تجسيد يجمع خلاصات الفاكهة والزهور لماء العطر الأيقوني مع لمسة فوارة. 

    تبدأ مقدمة العطر بالرمان الجذاب والليمون المفعم بالحيوية. وعُززت روائح بتلات الورد الرقيقة بالتفاح الهش، بينما خُتم العطر بقاعدة من الياسمين والوستاريا لإضفاء لمسة أنثوية قوية.

  • tab ingredients المكونات
    ALCOHOL - PARFUM (FRAGRANCE) - AQUA (WATER) - LIMONENE - HEXYL CINNAMAL - ALPHA-ISOMETHYL IONONE - BUTYL METHOXYDIBENZOYLMETHANE - CITRONELLOL - LINALOOL - HYDROXYCITRONELLAL - GERANIOL - BENZYL ALCOHOL - DIETHYLAMINO HYDROXYBENZOYL HEXYL BENZOATE - BENZYL SALICYLATE - BHT - CITRAL - CINNAMAL - EUGENOL - BENZYL BENZOATE - CI 60730 (EXT. VIOLET 2) - CI 17200 (RED 33) - CI 19140 (YELLOX 5).""
  • tab olfactory عائلة الروائح العطرية
    - رمان مثلج وليمون
    - إبرة الراعي والتفاح الهش وبتلات الورد
    - الياسمين والستارية
  • التعليقات
    مراجعة آراء وتعليقات العملاء

أسسها توماس بربري في 1856. تعمل بربري بمبادئ التصميم البريطانية والابتكار والحرفيين ذوي المهارة، واتبعت مجموعة عطور بربري هذه المبادئ التوجيهية والقواعد: حيث تُقدم عطورها الكلاسيكية والمميزة في عبوات زجاجية مصنوعة بحرفية، إضافة إلى أن عطورها مستوحاة من عالم الموسيقى والأزياء المميز في لندن وبريطانيا.