غسول مقوي مرطّب كلارنس

يساعد الغسول المقوي هذا الخالي من الكحول، والغني بالألوفيرا العضوي ومستخلصات التين العضوي، على ترطيب ... المزيد من المعلومات

!مع برنامج سيفورا للجمال، 1 نقطة = 10 ر.س. بانتظارك هدية مميزة مع كلّ 200 نقطة

515097
جديد
  • tab description تفاصيل المنتج

    يساعد الغسول المقوي هذا الخالي من الكحول، والغني بالألوفيرا العضوي ومستخلصات التين العضوي، على ترطيب البشرة وتنعيمها. غني [بمركب ميكروبيوتا] الذي يعزز التوازن الطبيعي لفلورا البشرة.

  • tab tips كيفية الإستخدام
    استخدميه بعد المنظف. بللي منديلين قطنيين باستخدام الغسول المقوي وامسحي برفق على الوجه والعنق.
  • tab ingredients المكونات
    AQUA/WATER/EAU, ALOE BARBADENSIS LEAF JUICE, PROPANEDIOL, GLYCERIN, PROPYLENE GLYCOL, PPG-26-BUTETH-26, PEG-40 HYDROGENATED CASTOR OIL, ETHYLHEXYLGLYCERIN, MARIS AQUA/SEA WATER/EAU DE MER, PARFUM/FRAGRANCE, CAPRYLYL GLYCOL, DISODIUM EDTA, SODIUM CITRATE, LIMONENE, PHENETHYL ALCOHOL, LAMINARIA DIGITATA EXTRACT, LINALOOL, FICUS CARICA (FIG) FRUIT EXTRACT, CITRIC ACID, POTASSIUM SORBATE, SODIUM BENZOATE, CHLORELLA VULGARIS EXTRACT, GERANIOL, SACCHARIDE ISOMERATE, ALPHA-ISOMETHYL IONONE, CITRAL, CITRONELLOL, COUMARIN, CROCUS SATIVUS FLOWER EXTRACT [V3540A]""
  • التعليقات

    مراجعة آراء وتعليقات العملاء

كلارنس، عندما يؤخذ الجمال على محمل الجدّ. ولدَت كلارنس من رحم الحب. أبصرت علامة كلارنس النور عام 1954 حين تمّ افتتاح أول مركز لها في باريس، وهي وليدة حبّ جاك كورتان كلارنس واحترامه لجمال المرأة. تحرص علامة كلارنس الرائدة في عالم مستحضرات التجميل الفاخرة في أوروبا على تزويد كل امرأة بأثمن المكونات المستخرجة من الطبيعة. وهكذا استطاعت أن تكسب ولاء الملايين من العملاء، وهي على قناعة تامة بأنّ كل واحد مميّز.