غسول منعم ومقشر للبشرة يزيد من إشراقها جـِل منظف للوجه والرقبة مجموعة سيفورا

جـِل منظف يحتوي على حمض الساليسيليك (بيتا هيدروكسي) وأحماض ألفا هيدروكسي لتقشير بشرتك - الخطوة الأول ... المزيد من المعلومات

!مع برنامج سيفورا للجمال، 1 نقطة = 10 ر.س. بانتظارك هدية مميزة مع كلّ 200 نقطة

491946
هدية حصرية عبرالتطبيق
ماسك للعين مجاناً
هدية حصرية لحاملي بطاقة سيفورا السوداء والذهبية
  • tab description تفاصيل المنتج

    جـِل منظف يحتوي على حمض الساليسيليك (بيتا هيدروكسي) وأحماض ألفا هيدروكسي لتقشير بشرتك - الخطوة الأولى الحيوية لبشرة أكثر نعومة وإشراقًا وجمالًا. تركيبة غير معطرة.

    جـِل منعم ومقشر ومنظف للوجه والبشرة هذا الجـِل المنظف للوجه والرقبة من مجموعة سيفورا مصنوع من مكونات من أصل طبيعي بنسبة 98%، وهو خطوتكٍ الأولى اليومية لبشرة نقية. جـِل غير مُعطر يُشفط بالماء، يقشر البشرة ويجعلها أكثر إشراقًا، مباشرة من أول مرة تستخدمينه فيها. يقلل من ظهور المسام لتبدو بشرتكِ أكثر نعومة. مع زوال الشوائب، تبدو بشرتك أكثر نظافة إشراقًا وأكثر جمالًا من أي وقت مضى.

    حمض الساليسيليك (بيتا هيدروكسي) + أحماض ألفا هيدروكسي: جـِل منظف للوجه يعمل على التقشير أيضًا
    يعمل الجـِل المنظف والمقشر للوجه والرقبة من مجموعة سيفورا على تنظيف بشرتك بمزيج من أحماض ألفا هيدروكسي + حمض الساليسيليك (وهو حمض بيتا هيدروكسي الأكثر شهرة).

    يعمل مزيج حمض الساليسيليك وأحماض ألفا هيدروكسي على تقشير البشرة وتحسين جودتها على الفور.

    جـِل منعم ومقشر ومنظف للوجه والبشرة مصنوع من مكونات طبيعية بنسبة 98%، يأتي في عبوات مصنّعة بطريقة مسؤولة.

    يتكون جـِل تنظيف وتنعيم البشرة من مجموعة سيفورا من مكونات طبيعية المنشأ بنسبة 98%:
    - أحماض ألفا هيدروكسي هي أحماض مشتقة من النباتات والفاكهة
    - حمض الساليسيليك هو من أحماض ألفا بيتا هيدروكسي، ويُستخرج من أوراق الجولثريا.
    - الألوة فير (طبيعية المنشأ أيضًا)، معروفة بخصائصها المهدئة.

    10% من مواد التغليف مصنوعة من البلاستيك المعاد تدويره و 44٪ من البلاستيك منتج من بقايا قصب السكر

  • tab tips كيفية الإستخدام
    ضعي جـِل تنظيف البشرة على البشرة وهي مبللة ودلكيه فوق الوجه والرقبة، ثم اشطفي بماء نظيف.

    يمكن استخدام جـِل تنظيف الوجه مرة أو مرتين يوميًا. يمكن استخدام جـِل تنظيف الوجه والرقبة يوميًا، في الصباح أو المساء أو كليهما. إنه الخطوة الأولى المثالية في روتين جمالك الصباحي، حيث يزيل الشوائب ويقشر البشرة ويعطيها جرعة حقيقية من الإشراق. استخدميه قبل وضع أي منتجات أخرى للعناية بالبشرة، بما في ذلك المرطب. في المساء، استخدميه لإزالة الشوائب وأي بقايا مكياج، للحصول على بشرة نظيفة وجميلة قبل الذهاب إلى الفراش. نظرًا لأن الجـِل يحتوي على أحماض ألفا هيدروكسي وأحماض بيتا هيدروكسي، نوصي باستخدامه مرة واحدة فقط يوميًا في البداية، مع الزيادة تدريجيًا إلى مرتين يوميًا إذا لزم الأمر.
  • tab ingredients المكونات
    AQUA (WATER) , COCO-GLUCOSIDE , GLYCERIN , COCAMIDOPROPYL BETAINE , VACCINIUM MYRTILLUS FRUIT EXTRACT , XANTHAN GUM , SACCHARUM OFFICINARUM (SUGAR CANE) EXTRACT , SODIUM HYDROXIDE , SALICYLIC ACID , SODIUM CHLORIDE , SODIUM BENZOATE , CHONDRUS CRISPUS (CARRAGEENAN) EXTRACT , CITRUS AURANTIUM DULCIS (ORANGE) FRUIT EXTRACT , CITRUS LIMON (LEMON) FRUIT EXTRACT , POTASSIUM SORBATE , ACER SACCHARUM (SUGAR MAPLE) EXTRACT , ALOE BARBADENSIS LEAF JUICE POWDER , ANTHEMIS NOBILIS FLOWER EXTRACT , CITRIC ACID.""
  • التعليقات

    مراجعة آراء وتعليقات العملاء

تخيلي أنّ هناك علامة تجارية كل ما يشغلها هو البحث عن الابتكارات والاكتشافات التي تهدف إلى إبراز جمالك طوال اليوم! توفر لك تشكيلة سيفورا مجموعة متنوعة من المنتجات المذهلة المشتملة على المكياج والإكسسوارات ومنتجات العناية بالبشرة التي تتميز بتركيبات وألوان فريدة. إنّ منتجاتنا وفيرة ويسهل الحصول عليها، وهي دائمة في الصدارة وتتفرد بجودتها المميزة. أظهري مهاراتك في ابتكار الإطلالات التي تميزك وغيّريها بحسب رغبتك!