فاونديشن حليب ميلكي بوست كلارنس

ميلكي بوست هو فاونديشن حليب ذو تركيبة مبتكرة بلآلئ دقيقة سحرية تحتوي على تقنية الكبسلة الدقيقة، وهو ... المزيد من المعلومات

03 ميلكي كاشو

195 SAR
تفاصيل المنتج

!مع برنامج سيفورا للجمال، 1 نقطة = 10 ر.س. بانتظارك هدية مميزة مع كلّ 200 نقطة

home delivery image التوصيل في نفس اليوم في جدة): يُرجى إتمام الطلب قبل الظهر لتوصيله اليوم متوفر

free returns image إرجاع سهل خلال 14 يوم في أي من متاجرنا في السعودية

securised payment image دفع آمن

499539
جديد
  • tab description تفاصيل المنتج

    ميلكي بوست هو فاونديشن حليب ذو تركيبة مبتكرة بلآلئ دقيقة سحرية تحتوي على تقنية الكبسلة الدقيقة، وهو ما يجعلها تغير لونها بمجرد ملامستها الجلد. يعمل على تهدئة البشرة وتوحيد لونها، ويجعلها لامعة ومضيئة. ونظرًا لحجمه الكبير، فإنك تحصلين تقريبًا على ضِعف الحصة اليومية للحجم العادي*. كما أنه قابل لإعادة التدوير** وصُنع في فرنسا.
    *مقارنة بأحجام 30 مل في السوق.
    **بموجب قوانين إعادة التدوير المحلية.

  • tab ingredients المكونات
    AQUA/WATER/EAU. COCO-CAPRYLATE/CAPRATE. CAPRYLIC/CAPRIC TRIGLYCERIDE. CI 77891/TITANIUM DIOXIDE. PROPANEDIOL. POLYGLYCERYL-6 STEARATE. GLYCERIN. TALC. SILICA. CI 77492/IRON OXIDES. POLYACRYLATE CROSSPOLYMER-6. CAPRYLYL GLYCOL. POTASSIUM CETYL PHOSPHATE. DIMETHICONE. CELLULOSE ACETATE. POLYGLYCERYL-6 BEHENATE. SYNTHETIC FLUORPHLOGOPITE. PROPYLENE GLYCOL STEARATE. ACRYLATES/AMMONIUM METHACRYLATE COPOLYMER. DISODIUM EDTA. ETHYLHEXYLGLYCERIN. PARFUM/FRAGRANCE. TOCOPHERYL ACETATE. CI 77491/IRON OXIDES. BORON NITRIDE. DIMETHICONOL. PROPYLENE GLYCOL DICAPRYLATE/DICAPRATE. CI 77499/IRON OXIDES. PRUNUS PERSICA (PEACH) LEAF EXTRACT. MAGNESIUM STEARATE. ACTINIDIA CHINENSIS (KIWI) FRUIT EXTRACT. BUTYLENE GLYCOL. PHENOXYETHANOL. ALUMINA. MARRUBIUM VULGARE EXTRACT. PRUNUS PERSICA (PEACH) FRUIT EXTRACT. T-BUTYL ALCOHOL. POTASSIUM SORBATE. XANTHAN GUM. PHENETHYL ALCOHOL. FURCELLARIA LUMBRICALIS EXTRACT. LAPSANA COMMUNIS FLOWER/LEAF/STEM EXTRACT. MARIS SAL/SEA SALT/SEL MARIN [M3706A/02]""
  • التعليقات

    مراجعة آراء وتعليقات العملاء

كلارنس، عندما يؤخذ الجمال على محمل الجدّ. ولدَت كلارنس من رحم الحب. أبصرت علامة كلارنس النور عام 1954 حين تمّ افتتاح أول مركز لها في باريس، وهي وليدة حبّ جاك كورتان كلارنس واحترامه لجمال المرأة. تحرص علامة كلارنس الرائدة في عالم مستحضرات التجميل الفاخرة في أوروبا على تزويد كل امرأة بأثمن المكونات المستخرجة من الطبيعة. وهكذا استطاعت أن تكسب ولاء الملايين من العملاء، وهي على قناعة تامة بأنّ كل واحد مميّز.