فينيل سائل الشفاه

رحّبي معنا باللون الذي لم تريه من قبل مع سائل الشفاه المخملي، الذي يضفي على الشفتين لونًا قويًا بلمس ... المزيد من المعلومات
155.00 ر.س.‏

!مع برنامج سيفورا للجمال، 1 نقطة = 10 ر.س. بانتظارك هدية مميزة مع كلّ 200 نقطة

دفع آمن

  • visa
  • mastercard
549663
فقط لدى سيفورا
هدية مجانية لشهر رمضان : حمالة للحقائب
هدية مجانية: هدية مجانية لشهر رمضان
هدية مجانية لشهر رمضان : حقيبة كبيرة جميلة
هدية لحاملي بطاقة سيفورا للجمال : هدايا رمضان المجانية
حقيبة مكياج + 2 ميني + قلب + كارت
هدية مجانية لشهر رمضان
  • tab description تفاصيل المنتج

    رحّبي معنا باللون الذي لم تريه من قبل مع سائل الشفاه المخملي، الذي يضفي على الشفتين لونًا قويًا بلمسة عاكسة شديدة اللمعان.

    سائل الشفاه المخملي مليء بالأصباغ الصافية، وينساب بسلاسة على الشفاه ليمنحها لونًا فائق اللمعان يدوم لساعات، كما تحافظ تركيبة الأوليوجل المرطّبة غير اللاصقة على الشفتين ممتلئتين لفترة أطول. تعمل مستخلصات براعم الخردل العضوية على تعزيز دوران الأوعية الدقيقة، مما يملأ الشفاه على الفور ويقلل من ظهور الخطوط الدقيقة. تركيبة مقاومة للماء والتلطخ وفائقة الصبغة ونباتية.

    قرري ما هو الغطاء الذهبي ذي النقش الحيواني الذي تريدينه. اختاري من بين تعويذة الحظ "بيتل" المستوحاة من الاسم المستعار لكارولينا إيه هيريرا أيام الطفولة، أو "تيرتل"، رمز الحكمة والجمال، أو "لايونيس" الجريئة، رمز الشجاعة والقوة. اختاري من بين 7 ألوان تشمل درجات الوردي والبرتقالي والأحمر، وحولي سائل الشفاه إلى قطعة مجوهرات ثمينة!

  • tab tips كيفية الإستخدام

    قوام خفيف الوزن ينساب بكل سهولة
    - ضعيه على الشفة السفلى
    - افركي الشفتين معًا
    - ضعيه على الشفة العليا
    - ضعيه باستخدام فرشاة الشفاه للحصول على لمسة نهائية احترافية

  • المراجعات

عندما ابتكرت مصممة الأزياء كارولينا هيريرا عطرها المميّز من المزيج فائق الجاذبية والعمق من الياسمين وزهرة التيوبيروز (مسك الروم)، أشارت إلى أن هذا العطر أعاد لها ذكريات ليالي الصيف الدافئة تحت سماء كراكاس، وما زال بعد عقدٍ من الزمن ينجح في إلهاب وتجديد تلك الذكريات والصور. و يشير أيضًا إلى حفل عشاء رائع قبل شهرين، وكذلك حفل الليلة الماضية الكبير، وتقول في وصف العطر: "يشكل هذا العطر شيئًا ثابتًا في حياتي، فهو الرائحة الوحيدة التي استعملتها خلال 10 أعوام، وقد أصبح بالفعل جزءًا مني".