بودرة أساس ستاي نايكد ذا فيكس اربن ديكاي

الوصف: كريم أساس باودر نباتي خفيف الوزن يدوم لفترة طويلة مع تغطية متوسطة ولمسة نهائية مطفية تدوم حتى ... المزيد من المعلومات
179 SAR
تفاصيل المنتج

!مع برنامج سيفورا للجمال، 1 نقطة = 10 ر.س. بانتظارك هدية مميزة مع كلّ 200 نقطة

home delivery image التوصيل إلى المنزل أو نقطة الاستلام
تاريخ التوصيل المتوقع 4 أغسطس
متوفر

free returns image إرجاع سهل خلال 14 يوم في أي من متاجرنا في السعودية

securised payment image دفع آمن

504754
فقط لدى سيفورا
  • tab description تفاصيل المنتج

    الوصف: كريم أساس باودر نباتي خفيف الوزن يدوم لفترة طويلة مع تغطية متوسطة ولمسة نهائية مطفية تدوم حتى 16 ساعة.

    التغطية: متوسط

    الطبقة النهائية: غير لامعة

    التركيبة: بودرة مضغوطة

    نوع البشرة: العادية والجافة والمختلطة والدهنية

    شرح المكونات: خالٍ من دوديسيل كبريتات الصوديوم ولوريث كبريتات الصوديوم والبارابين والفثالات. هذا المنتج أيضًا نباتي ولم تتم تجربته على الحيوانات.

    ما الذي يجب معرفته أيضًا: كل شيء تحبينه في كريم أساس ستاي نايكيد - الآن في بودرة. تركيبة فيكس الحريرية التي تجعل البشرة قابلة للتنفس ومقاومة للماء والعرق، مع زيوت بذور المورينجا لمزايا مكافحة التلوث والشيخوخة. تحتوي على إسفنجة مملوءة بالفحم لإزالة السموم وتجعل البشرة مطفية مع كل استعمال.

  • tab ingredients المكونات
    Talc, Magnesium Stearate, Polymethyl Methacrylate, Synthetic Fluorphlogopite, Isononyl Isononanoate, Nylon-12, Hydrogenated Polydecene, Vinyl Dimethicone/Methicone Silsesquioxane Crosspolymer, Diphenyl Dimethicone/Vinyl Diphenyl Dimethicone/Silsesquioxane Crosspolymer, Dimethicone, Aluminum Hydroxide, Ethylhexylglycerin, Perfluorooctyl Triethoxysilane / Perfluorohexylethyl Triethoxysilane, Lauroyl Lysine, Methicone, Hydrogenated Palm Oil, Palmitoyl Proline, Glycerin, Hydrogen Dimethicone, Aqua / Water / Eau, Sodium Palmitoyl Sarcosinate, Magnesium Palmitoyl Glutamate, Palmitic Acid, Phenoxyethanol, Moringa Oleifera Seed Extract, Disodium Phosphate, Citric Acid, Tocopherol. [+/- (May contain/Peut contenir): CI 77891 / Titanium Dioxide, CI 77491, CI 77492, CI 77499 / Iron Oxides, Mica].
  • التعليقات

    مراجعة آراء وتعليقات العملاء

تبدأ قصّتنا في منتصف التسعينيات عندما اجتاحت ألوان الزهري والأحمر والبيج سوق الجمال الراقي وسيطرت عليه القيود وانطلقت علامة أوربان ديكاي لمواجهة هذا الإتجاه بعرض مجموعة من أحمر الشفاه وطلاء الأظافر المستوحاة من مناظر المدينة الداكنة. فما سر نجاحها من اليوم الأول؟ الجرأة في الجمال.