كريم الأساس إنستانت بورلس كلارنس

اكتشفي البرايمر المزيل للمعة إينستانت بورلس للتخفيف من ظهور المسام. فقد أصبح هذا البرايمر أفضل ما لد ... المزيد من المعلومات
153 SAR
تفاصيل المنتج

التوصيل 4 أيام عمل متوفر

464432
هدية مجانية
مجاناً العطر ليبر 7.5 مل
  • tab description تفاصيل المنتج

    اكتشفي البرايمر المزيل للمعة إينستانت بورلس للتخفيف من ظهور المسام. فقد أصبح هذا البرايمر أفضل ما لديّ عند التقاط صور السلفي!

    بحركة واحدة، تصبح البشرة خالية من اللمعة والمسام مخفية واللون مشرقًا ونضرًا. إذ يساعد هذا البرايمر بخلاصة ثمرة القطلب العضوي على امتصاص الفائض من الدهون. وهكذا، يتحوّل قوامه إلى بودرة رفيعة تنساب على البشرة لامتصاص الفائض من الدهون بشكل أفضل. لنتيجة مذهلة في بضع ثوانٍ.

    ويصبح لونه الزهري العام غير ملحوظ لدى وضع المستحضر. وتناسب تغطيته الخفيفة للغاية كافة أنواع البشرة. كما تختفي المسام بشكل ملحوظ بتأثير ضبابي مضمون!

    المزايا:
    - لون بلا لمعة
    - مسام مخفية
    - يحسّن ثبات المكياج ويمكن بالتالي استخدامه كبرايمر للمكياج
    - لون عام
    - قوام جل-كريمي نضر وغير دهني

    ينزلق أنبوب غواش بحجمه الصغير في كافة حقائب اليد حتى في الحقائب الأصغر حجمًا. أما بالنسبة إلى البشرة فستشكرك لأنّك فعلت خيرًا وأبقيتها ناعمة ومرطَّبة طوال اليوم.

  • tab ingredients المكونات
    AQUA/WATER/EAU · COCO-CAPRYLATE/CAPRATE · SILICA · METHYL METHACRYLATE CROSSPOLYMER · DIMETHICONE/VINYL DIMETHICONE CROSSPOLYMER · BUTYLENE GLYCOL · METHYL TRIMETHICONE · ISODODECANE · DIMETHICONE · CETYL PEG/PPG-10/1 DIMETHICONE · SODIUM CHLORIDE · CI 77891/TITANIUM DIOXIDE · CAPRYLYL GLYCOL · DISTEARDIMONIUM HECTORITE · PARFUM/FRAGRANCE · ETHYLHEXYLGLYCERIN · TOCOPHERYL ACETATE · PROPYLENE CARBONATE · DISODIUM EDTA · CAPRYLIC/CAPRIC TRIGLYCERIDE · SYNTHETIC FLUORPHLOGOPITE · CI 77491/IRON OXIDES · CI 77492/IRON OXIDES · ALUMINUM HYDROXIDE · PHENOXYETHANOL · TRIETHOXYCAPRYLYLSILANE · FURCELLARIA LUMBRICALIS EXTRACT · ARBUTUS UNEDO FRUIT EXTRACT · CAMELLIA SINENSIS LEAF EXTRACT · LAPSANA COMMUNIS FLOWER/LEAF/STEM EXTRACT · MARIS SAL/SEA SALT/SEL MARIN. [M3361A]*
  • التعليقات

    مراجعة آراء وتعليقات العملاء

كلارنس، عندما يؤخذ الجمال على محمل الجدّ. ولدَت كلارنس من رحم الحب. أبصرت علامة كلارنس النور عام 1954 حين تمّ افتتاح أول مركز لها في باريس، وهي وليدة حبّ جاك كورتان كلارنس واحترامه لجمال المرأة. تحرص علامة كلارنس الرائدة في عالم مستحضرات التجميل الفاخرة في أوروبا على تزويد كل امرأة بأثمن المكونات المستخرجة من الطبيعة. وهكذا استطاعت أن تكسب ولاء الملايين من العملاء، وهي على قناعة تامة بأنّ كل واحد مميّز.