كريم توتال آي ليفت كلارنس

أُنشئ خبير العناية بالبشرة ريديفاينينج خصيصًا لتحسين منطقة محيط العين بأكملها من الصدغ إلى الصدغ. يض ... المزيد من المعلومات
427 SAR
تفاصيل المنتج

!مع برنامج سيفورا للجمال، 1 نقطة = 10 ر.س. بانتظارك هدية مميزة مع كلّ 200 نقطة

home delivery image التوصيل مجاناً إلى المنزل
بدءاً من الساعة 31 يوليو
متوفر

free returns image إرجاع سهل خلال 14 يوم في أي من متاجرنا في السعودية

securised payment image دفع آمن

519415
  • tab description تفاصيل المنتج

    أُنشئ خبير العناية بالبشرة ريديفاينينج خصيصًا لتحسين منطقة محيط العين بأكملها من الصدغ إلى الصدغ. يضمن هذا المستحلب الناعم ذو القوام الناعم استخدامًا أسهل وثباتًا أطول للمكياج.
    المستحضر مناسب للعيون الحسّاسة كما يلائم الأشخاص الذي يستعملون العدسات اللاصقة.

    المزايا:
    تأثير رفع
    يزيل الخطوط الدقيقة والتجاعيد وتجاعيد منطقة العين
    يستعيد كثافة البشرة حول العينين
    يمنح إشراقة للعيون ويجمّل الرموش

  • tab ingredients المكونات
    AQUA/WATER/EAU. GLYCERIN. CAPRYLIC/CAPRIC TRIGLYCERIDE. PROPANEDIOL. CETEARYL ALCOHOL. BETAINE. HYDROGENATED COCO-GLYCERIDES. PANTHENOL. GLYCERYL STEARATE. PEG-100 STEARATE. PENTYLENE GLYCOL. BUTYROSPERMUM PARKII (SHEA) BUTTER. CETEARYL GLUCOSIDE. ALBIZIA JULIBRISSIN BARK EXTRACT. ACACIA FARNESIANA FLOWER WAX. CAFFEINE. STEARETH-21. DIMETHICONE. CARBOMER. CHLORPHENESIN. ETHYLHEXYLGLYCERIN. TOCOPHERYL ACETATE. CI 77891/TITANIUM DIOXIDE. SYNTHETIC FLUORPHLOGOPITE. DISODIUM EDTA. ESCIN. PARFUM/FRAGRANCE. BUTYLENE GLYCOL. DIMETHICONOL. SODIUM HYDROXIDE. ALCOHOL. HARUNGANA MADAGASCARIENSIS EXTRACT. OLEA EUROPAEA (OLIVE) FRUIT EXTRACT. PAULLINIA CUPANA SEED EXTRACT. SODIUM BENZOATE. TIN OXIDE. ACETYL TETRAPEPTIDE-2. DEXTRAN [V3894A].

    Cette liste d'ingrédients peut faire l'objet de modifications, veuillez consulter l'emballage du produit acheté.
  • التعليقات

    مراجعة آراء وتعليقات العملاء

كلارنس، عندما يؤخذ الجمال على محمل الجدّ. ولدَت كلارنس من رحم الحب. أبصرت علامة كلارنس النور عام 1954 حين تمّ افتتاح أول مركز لها في باريس، وهي وليدة حبّ جاك كورتان كلارنس واحترامه لجمال المرأة. تحرص علامة كلارنس الرائدة في عالم مستحضرات التجميل الفاخرة في أوروبا على تزويد كل امرأة بأثمن المكونات المستخرجة من الطبيعة. وهكذا استطاعت أن تكسب ولاء الملايين من العملاء، وهي على قناعة تامة بأنّ كل واحد مميّز.