CHANE

لو ليفت كريم دي نوي تهدئة شد تجديد CHANEL

كريم ليلي بخصائص مهدئة وتساعد على شدّ الوجه والرقبة، مصمم للقضاء على إجهاد النهار وتعزيز نشاط إصلاح ... المزيد من المعلومات
685 SAR
تفاصيل المنتج

التوصيل 4 أيام عمل متوفر

520537
  • tab description تفاصيل المنتج

    كريم ليلي بخصائص مهدئة وتساعد على شدّ الوجه والرقبة، مصمم للقضاء على إجهاد النهار وتعزيز نشاط إصلاح البشرة ليلاً من أجل نتائج ممتازة.
    أثناء نومك، يكون تجديد الخلايا أكثر نشاطًا بمقدار 30 مرة منه أثناء النهار. في الليل تكون البشرة محمية من العوامل الخارجية التي تشبع نشاط الألياف العصبية وتسرّع شيخوخة الجلد، وهنا يمكن للبشرة تجديد نفسها. يعمل كريم لو ليفت كريم دي نوي على تهدئة البشرة وتحسين تجديد الخلايا. تجمع تركيبته الاستثنائية التي تحتوي على مكونات طبيعية بنسبة 94% بين مركب ليلي نشط عصبيًا مع قوة تركيز البرسيم النباتي - بنفس فعالية الريتينول* - بينما يكون لطيفًا على البشرة. تبدو البشرة متجددة ليلة بعد أخرى.
    تركيبة مركزة بشكل كبير تحتوي على مكونات طبيعية، بقوام ناعم وحسي.
    * مقارنات من تحفيز تمايز الخلايا الكيراتينية وانتشارها، فضلاً عن النوع الأول من توليفة الكولاجين - اختبارات في المختبر.
    مقارنة الزيادة في سمك الأدمة – اختبارات على الجلد المرمم.
    مقارنة بين التأثيرات المضادة للتجاعيد والمنعمة – قياس على 21 امرأة بعد شهر من الاستخدام.

  • tab ingredients المكونات
    ALUMINUM STARCH OCTENYLSUCCINATE, BORON NITRIDE, SILICA, ALUMINUM HYDROXIDE, DICAPRYLYL CARBONATE, CAPRYLYL GLYCOL, ETHYLHEXYLGLYCERIN, POTASSIUM SORBATE, CHLORPHENESIN, PARFUM (FRAGRANCE), TOCOPHEROL, [+ / - (MAY CONTAIN), CI 77007 (ULTRAMARINES), CI 77491,, CI 77492,, CI 77499 (IRON OXIDES), MICA], IL42A-II

Visionnaire, Mademoiselle Chanel a révolutionné son époque en simplifiant la vie des femmes. Elle eut l'audace de bouleverser les idées reçues et créa ce que les femmes attendaient : une beauté épurée, une élégance confortable.