ليدي مليون فابيلاس باكو رابان

الحياة رائعة حان الوقت كي تتألقي! اكتشفي العطر الأنثوي الجديد من باكو رابان، ليدي مليون فابيلاس، ملك ... المزيد من المعلومات
515 SAR
تفاصيل المنتج

!مع برنامج سيفورا للجمال، 1 نقطة = 10 ر.س. بانتظارك هدية مميزة مع كلّ 200 نقطة

home delivery image التوصيل مجاناً إلى المنزل
بدءاً من الساعة 4 أغسطس
متوفر

free returns image إرجاع سهل خلال 14 يوم في أي من متاجرنا في السعودية

securised payment image دفع آمن

544199
  • tab description تفاصيل المنتج

    الحياة رائعة حان الوقت كي تتألقي!

    اكتشفي العطر الأنثوي الجديد من باكو رابان، ليدي مليون فابيلاس، ملكة الليل.

    عندما يبدأ الحفل، تكون في أوج قوتها: رائعة ومتألقة بشكل مبهر. 

    تم ابتكار عطر ليدي مليون فابيلاس لتجسيد الروعة الآسرة للموسيقى وفرحة الرقص المتسارعة، وهو عطر مفعم بالحيوية ومليء بالأزهار والنور الذي يتلألأ بعد حلول الظلام.

    عطر ليدي مليون فابيلاس هو عطرٌ زهري شرقي جديد من باكو رابان، تلتقي فيه الأزهار البيضاء المتلألئة مع قاعدة عطرية شديدة الجاذبية. 

    يضيف الفلفل الوردي النابض بالحياة والماندرين المنعش باقة أزهار شمسية مشعة؛ بالياسمين والإيلانج-إيلانج ومسك الروم الكريمي.

    يضيف الطحلب الأنيق وحبوب التونكا توهجًا قويًا متباينًا يزداد تألقًا بالفانيليا الغنية - ليعطي دفئًا حسيًا يدوم طويلاً. 

    كما هو الحال في لحظات النشوة، كل ما تريدين القيام به هو الرقص.

  • tab ingredients المكونات
    ALCOHOL DENAT.,PARFUM (FRAGRANCE),AQUA (WATER),BUTYLPHENYL METHYLPROPIONAL,COUMARIN,LIMONENE,HYDROXYCITRONELLAL,ALPHA-ISOMETHYL IONONE,LINALOOL,BENZYL ALCOHOL,CINNAMAL,EUGENOL,CITRAL,ISOEUGENOL,CITRONELLOL""
  • التعليقات

    مراجعة آراء وتعليقات العملاء

قرّر باكو رابان في بداية الستينيات، وبمجرد انتهائه من دراسته في مجال الهندسة المعمارية، إطلاق علامته الخاصة في عالم الموضة، إذ حفّزته الثورة السائدة حينذاك في مجال الأزياء والموضة لتأسيس مجموعته من أزياء الهوت كوتور. كان باكو رابان بذلك أحد المصممين الشبّان الرياديين والمبدعين ذوي الرؤية المستقبلية المتطورة الذين ظهروا في ذلك الوقت في أنحاء متفرقة من أوروبا.

وقد استطاع باكو رابان منذ لحظات إطلاقه عطره الأول عام 1969، والذي أسماه "كالاندر"، وإلى عطره الأخير "مليون" الذي أطلقه عام 2008، تحقيق العديد من النجاحات مرسّخًا لأسلوبه الخاص الجريء مكانةً متميزة ما بين العطور الخلاقة المبدعة والخارجة عن المألوف.

قيم باكو رابان الأساسية في تصميم الأزياء تتمثل في الابتكار والجاذبية والجرأة والبنية الفريدة. وهي ذاتها السمات التي تنطبق على العطور المثيرة للدهشة التي أنتجها خيال المصمم المبدع لتعزيز الجاذبية والجمال.