ماء عطر بيور إكس إس للنساء باكو رابان

امتلك كل ما تحلم به مع عطر بيور من ماركة باكو رابان! هدوء شديد. جمال آخاذ. وهدية للمرأة التي ترغب به ... المزيد من المعلومات

!مع برنامج سيفورا للجمال، 1 نقطة = 10 ر.س. بانتظارك هدية مميزة مع كلّ 200 نقطة

446983
هدية حصرية عبرالتطبيق
  • tab description تفاصيل المنتج

    امتلك كل ما تحلم به مع عطر بيور من ماركة باكو رابان! هدوء شديد. جمال آخاذ. وهدية للمرأة التي ترغب بها. لكن احذر، فقد تفقد عقلها! يزيد Pure XS من الحِدّة ويأسر الحواس. توقع ردود أفعال غير متوقعة. رائحة
    منعشة، متأجحة، مغرية. نفحات من الجنزبيل والفانيليا لكولونيا لا مثيل لها. عطر Pure XS من العطور الرجالية الفخمة، فائض في حالته النقية. عطر Pure XS له. عطر شرقي مغري للحواس، عطر ينفجر بالانتعاش والاحساس المتأجح مع نفحات من الجنزبيل. منعش، حاد، عُصاري. الحِدّة تشتد. روائح من صمغ الراتنغ والزعتر. القرفة الشائكة. استنشق الفانيليا العميقة بتأثيرات الجلد. نبات المرّ الممتع، يُلطّف الجلد المشتعل. عطر جذاب للرجال.

  • tab ingredients المكونات
    Alcohol denat. , Parfum (fragrance), Aqua (water), Linalool, Benzyl salicylate, Ethylhexyl methoxycinnamate, Hydroxycitronellal, Ethylhexyl salicylate, Butyl methoxydibenzoylmethane, Limonene, Geraniol, Benzyl benzoate, Cinnamal, Eugenol, Farnesol, Tetrasodium edta, Benzyl alcohol, Ci 14700 (red 4), Ci 60730 (ext. Violet 2)

    ""
  • التعليقات

    مراجعة آراء وتعليقات العملاء

قرّر باكو رابان في بداية الستينيات، وبمجرد انتهائه من دراسته في مجال الهندسة المعمارية، إطلاق علامته الخاصة في عالم الموضة، إذ حفّزته الثورة السائدة حينذاك في مجال الأزياء والموضة لتأسيس مجموعته من أزياء الهوت كوتور. كان باكو رابان بذلك أحد المصممين الشبّان الرياديين والمبدعين ذوي الرؤية المستقبلية المتطورة الذين ظهروا في ذلك الوقت في أنحاء متفرقة من أوروبا.

وقد استطاع باكو رابان منذ لحظات إطلاقه عطره الأول عام 1969، والذي أسماه "كالاندر"، وإلى عطره الأخير "مليون" الذي أطلقه عام 2008، تحقيق العديد من النجاحات مرسّخًا لأسلوبه الخاص الجريء مكانةً متميزة ما بين العطور الخلاقة المبدعة والخارجة عن المألوف.

قيم باكو رابان الأساسية في تصميم الأزياء تتمثل في الابتكار والجاذبية والجرأة والبنية الفريدة. وهي ذاتها السمات التي تنطبق على العطور المثيرة للدهشة التي أنتجها خيال المصمم المبدع لتعزيز الجاذبية والجمال.