ماء تواليت ديلان تركواز بخاخ طبيعي فيرساتشي

دفقة من الضوء، يوجّه ليمون برايموفيوري، الذي يعتبر أجود أنواع الليمون، حلبة الرقص ويضمن انطلاقة مميز ... المزيد من المعلومات
483 SAR
تفاصيل المنتج

home delivery image التوصيل 4 أيام عمل متوفر

free returns image إرجاع سهل خلال 30 يوم

securised payment image دفع آمن

529160
  • tab description تفاصيل المنتج

    دفقة من الضوء، يوجّه ليمون برايموفيوري، الذي يعتبر أجود أنواع الليمون، حلبة الرقص ويضمن انطلاقة مميزة للغاية، ويمنحك نفحات خضراء حمضية قليلًا ولكنها ثابتة. ولكن نفحات قلب العطر هي ما يمنح العطر لمسته الإبداعية.
    يعزّز عطر خاص انتعاش عصير الجوافة، لتتمتعي بلمسة عطرية دائمة وغريبة واستوائية.
    وتكمن نفحات قاعدة العطر بين الضوء والظل، حيث يجمع كليروود® بين حسية العنبر والطابع الخشبي، دون ترك أي أثر للنفحات الترابية والكافور النموذجية لهذا الإسنس. يُعتبر هذا الجزيء الأصلي، المحضر من قصب السكر هو أول جزيء مبتكر بفضل التكنولوجيا الحيوية وهو مكون طبيعي حصري كنتيجة لهذه الأبحاث.

    وباقترانه مع مزيج خشبي مفعم بالحياة والمسك الأبيض، مما يضفي الحداثة على هذا العطر المرموق.

  • tab ingredients المكونات
    ALCOHOL DENAT. (SD ALCOHOL 39-C), PARFUM (FRAGRANCE), BENZYL SALICYLATE, LIMONENE, AQUA (WATER), HYDROXYCITRONELLAL, ETHYLHEXYL METHOXYCINNAMATE, CITRONELLOL, HEXYL CINNAMAL, GERANIOL, LINALOOL, CINNAMYL ALCOHOL, CITRAL, BUTYL METHOXYDIBENZOYLMETHANE, ETHYLHEXYL SALICYLATE, ANISE ALCOHOL.
  • التعليقات

    مراجعة آراء وتعليقات العملاء

أصبحت دار فيرساتشي مرادفًا لأرفع مستويات الأناقة بقيادة أحد أشهر المصمّمين في العالم وأكثرهم نفوذًا. فلا عجبَ أن تواكب عطور الدار ابتكارات الموضة وتأتي طبيعية راقية وأنيقة ورياضية، بالإضافة إلى كَونها عصرية وأنثوية وجذّابة ومتألقة. منذ طرح أول عطر شهير لدار فيرساتشي في العام 1981, واصلت العلامة الإيطالية إنتاج مستحضرات تسمح للجميع باعتماد رموز نمط حياة دار فيرساتشي العديدة من الترف والأناقة والرونق.