ماء تواليت ليدي ميليون أو ماي جولد ماء تواليت بخّاخ ماء تواليت ليدي ميليون أو ماي جولد ماء تواليت بخّاخ

أنثى فاتنة تضع العطر الذي تسرق به القلوب ولكن تُبقيه خفيفًا دائمًا. نجمة السهرة. على خشبة المسرح بنض ... المزيد من المعلومات

نقطة حمراء

المنتج غير مؤهل للترقيات الحالية

318,00 ر.س.‏

!مع برنامج سيفورا للجمال، 1 نقطة = 10 ر.س. بانتظارك هدية مميزة مع كلّ 200 نقطة

304058
بوكس المكياج مجاناً
  • tab description تفاصيل المنتج

    أنثى فاتنة تضع العطر الذي تسرق به القلوب ولكن تُبقيه خفيفًا دائمًا. نجمة السهرة. على خشبة المسرح بنضارة جذّابة متلألئة، تشعّ ببريقٍ ماسيّ. عطر زهري يُغازِل الجميع. غريب وأخضر.

  • tab olfactory عائلة الروائح العطرية
    مقدمة العطر: الاهتزاز بين المانجو والانتعاش المنعش للجريب فروت
    قلب العطر: يتألق القلب الزهري بفضل أوراق البنفسج وزهور الورد. شجرة البرتقال
    قاعدة العطر: تحت هذا الانفجار من النضارة ، يكشف مسك الأرز والعنبر عن جاذبيتهم.
  • التعليقات
    مراجعة آراء وتعليقات العملاء

قرّر باكو رابان في بداية الستينيات، وبمجرد انتهائه من دراسته في مجال الهندسة المعمارية، إطلاق علامته الخاصة في عالم الموضة، إذ حفّزته الثورة السائدة حينذاك في مجال الأزياء والموضة لتأسيس مجموعته من أزياء الهوت كوتور. كان باكو رابان بذلك أحد المصممين الشبّان الرياديين والمبدعين ذوي الرؤية المستقبلية المتطورة الذين ظهروا في ذلك الوقت في أنحاء متفرقة من أوروبا.

وقد استطاع باكو رابان منذ لحظات إطلاقه عطره الأول عام 1969، والذي أسماه "كالاندر"، وإلى عطره الأخير "مليون" الذي أطلقه عام 2008، تحقيق العديد من النجاحات مرسّخًا لأسلوبه الخاص الجريء مكانةً متميزة ما بين العطور الخلاقة المبدعة والخارجة عن المألوف.

قيم باكو رابان الأساسية في تصميم الأزياء تتمثل في الابتكار والجاذبية والجرأة والبنية الفريدة. وهي ذاتها السمات التي تنطبق على العطور المثيرة للدهشة التي أنتجها خيال المصمم المبدع لتعزيز الجاذبية والجمال.