ماسكارا لإطالة الرموش نودستيكس

إن كنت ترغبين في الحصول على رموش طبيعية وسميكة وريشية، فإن ماسكارا نودستيكس لإطالة الرموش هي خيارك ا ... المزيد من المعلومات

8 مل

125 SAR
تفاصيل المنتج

!مع برنامج سيفورا للجمال، 1 نقطة = 10 ر.س. بانتظارك هدية مميزة مع كلّ 200 نقطة

327158
هدية مجانية
Beach Towel
هدية مجانية
مجانًا قلم الشفاه والخدود وملمّع الشفاه بحجم صغير
هدية مجانية
  • tab description تفاصيل المنتج

    إن كنت ترغبين في الحصول على رموش طبيعية وسميكة وريشية، فإن ماسكارا نودستيكس لإطالة الرموش هي خيارك الأمثل. تتيح لك ماسكارا إطالة الرموش الخاصة بنا ازدهار رموشك مع تقنية الببتيد مع كل استخدام. عند استخدام ماسكارا نودستيكس لإطالة الرموش لمدة 30 يومًا، فإن مركب 4% معزز الببتيدات الثلاثية يطيل مرحلة النمو الفسيولوجي حتى يجعل الرموش أطول بنسبة تزيد عن 11% وأكثر سمكًا بنسبة تزيد عن 15% ماسكارا نودستيكس لإطالة الرموش لها قوام كريمي غني ومثالي للعيون الحساس، مع سهولة في الاستخدام.

  • tab tips كيفية الإستخدام

    كيفية الاستخدام:

    1.    ضعي ماسكارا إطالة الرموش مرة واحدة يوميًا لمدة 60 يومًا متتاليًا على الأقل

    2.    مشّطي الرموش بالماسكارا بشكل متصاعد للحصول على أقصى تأثير

    3.    ضعي طبقة ثانية إذا رغبت في ذلك

  • tab ingredients المكونات
    -Lash-Boosting Complex

    Water, Candelilla Care/Euphorbia Cerifera (Canelilla) Wax, Acacia Decurrens/ Jojoba/ Sunflower Seed Cera/Polyglyceryl-3 Esters / Acacia Decurrens/ Jojoba/ Sunflower Seed Wax/Polyglyceryl-3 Esters, Stearic Acid, Palmitic Acid, Copernicia Cerifera Cera/ Copernicia Cerifera (Carnauba) Wax, Ppg-25-Laureth-25, Styrene/Acrylates/Ammonium Methacrylate Copolymer, Steareth-21, Alcohol Denatured Butylene Glycol, Pentylene Glycol, Potassium Cetyl Phosphate, Acacia Senegal Gum, Polysorbate 20, Glycerin, Cetyl Alcohol, Steareth-2, Hydroxyethylcellulose, Silica, Ppg-26-Buteth-26, Cellulose, Peg-40 Hydrogenated Castor Oil, Xathan Gum, Biotinoyl Tripeptide-1, Malus Domestica Fruit Cell Culture Extract, Ethylhexyl Glycerin, Apigenin, Oleanolic Acid, Lecithin. [+/- Iron Oxides (Ci 77499)].
  • التعليقات

ابتكرت الأخوات آلي وتايلور فرانكل (بالتعاون مع والدتهما المهندسة الكيميائية جيني فرانكل)، العلامة التجارية نودستيكس التي تعنى بمستحضرات التجميل والتي أصبحت الآن خبيرة ورائدة في المكياج الطبيعي الذي يُوحي بعدم وضع أي مكياج. واستنادًا إلى الحب المشترك للمكياج ذو المظهر الطبيعي، أطلق الثنائي علامة نودستيكس بعد عملية بحث غير ناجحة عن مكياج بمظهر طبيعي وشخصية ذات معنى. بدلًا من ذلك، تؤمن علامة نودستيكس بضرورة ازدهار بشرتك الطبيعية، وأنك لا تحتاجين سوى القليل من التغطية عليها هنا وهناك لتحصلي على مظهر مثالي بمكياج طبيعي وانسيابي.