ماسك الترطيب المكثف المنعش إنتنس مويستشر فريش إيميرجينسي هيدرا كلارنس

حمام من الترطيب للبشرة العطشة، حيث يساعد هذا الماسك فائق الترطيب بقوامه الذي يتحول من الجل إلى الكري ... المزيد من المعلومات

!مع برنامج سيفورا للجمال، 1 نقطة = 10 ر.س. بانتظارك هدية مميزة مع كلّ 200 نقطة

401326
!تمتعي مجاناً بهدية العام الجديد
هدية مجانية
  • tab description تفاصيل المنتج

    حمام من الترطيب للبشرة العطشة، حيث يساعد هذا الماسك فائق الترطيب بقوامه الذي يتحول من الجل إلى الكريم البشرة على إيجاد مستوى الرطوبة المثالي لها خلال 10 دقائق فقط*.
    يتغلغل إلى البشرة بعمق ليتركها لينة وناعمة ومنتعشة وموحدة القوام.

    *تخضع لنتائج اختبارات الرضا والفعالية التي أجريت على المنتج النهائي.

  • tab ingredients المكونات
    -Organic Leaf of Life Extract: Powers the skinís natural hydration.
    -Hyaluronic Acid: Locks in moisture for visibly plump skin.

    Water, Glycerin, Butylene Glycol, Stearic Acid, C12-15 Alkyl Benzoate, Dicaprylyl Carbonate, Betaine, Cetearyl Ethylhexanoate, Cetyl Alcohol, Propanediol, Ci 77891/ Titanium Dioxide, Ceteareth-12, Phenoxyethanol, Xylitylglucoside, Polyacrylamide, Fragrance, Anhydroxylitol, Carbomer, Synthetic Fluorphlogopite, C13-14 Isoparaffin, Ethylhexylglycerin, Tocopheryl Acetate, Tromethamine, Xylitol, Caprylhydroxamic Acid, Sodium Hyaluronate, Glyceryl Acrylate/Acrylic Acid Copolymer, Disodium Edta, Laureth-7, Glucose, Kalanchoe Pinnata Leaf Extract, Alumina, Alcohol .Citric Acid, Tris(Tetramethylhydroxypiperidinol) Citrate, Sodium Benzoate, Potassium Sorbate, Ci 42090/Blue 1.""
  • التعليقات
    مراجعة آراء وتعليقات العملاء

كلارنس، عندما يؤخذ الجمال على محمل الجدّ. ولدَت كلارنس من رحم الحب. أبصرت علامة كلارنس النور عام 1954 حين تمّ افتتاح أول مركز لها في باريس، وهي وليدة حبّ جاك كورتان كلارنس واحترامه لجمال المرأة. تحرص علامة كلارنس الرائدة في عالم مستحضرات التجميل الفاخرة في أوروبا على تزويد كل امرأة بأثمن المكونات المستخرجة من الطبيعة. وهكذا استطاعت أن تكسب ولاء الملايين من العملاء، وهي على قناعة تامة بأنّ كل واحد مميّز.