ماسك التنظيف مع الليمون CHRISTOPHE ROBIN

ماسك التنظيف الخالي من المنظفات، ويحتوي على حامض للعناية القصوى بالشعر والحفاظ على نظافته. فإنه يحافظ على بريقه لونك ويغذي بعمق ألياف الشعر. ... المزيد من المعلومات
تفاصيل المنتج

ماسك التنظيف الخالي من المنظفات، ويحتوي على حامض للعناية القصوى بالشعر والحفاظ على نظافته. فإنه يحافظ على بريقه لونك ويغذي بعمق ألياف الشعر.

تفاصيل المنتج

ماسك التنظيف الخالي من المنظفات، ويحتوي على حامض للعناية القصوى بالشعر والحفاظ على نظافته. فإنه يحافظ على بريقه لونك ويغذي بعمق ألياف الشعر.

المكونات
AQUA (WATER), COCAMIDE MEA, CETEARYL ALCOHOL, DECYL GLUCOSIDE, HYDROXYPROPYL GUAR HYDROXYPROPYLTRIMONIUM CHLORIDE, CETYL ALCOHOL, BEHENTRIMONIUM METHOSULFATE, CETRIMONIUM CHLORIDE, CITRIC ACID, POLYSORBATE 60, GLYCERIN, PARFUM (FRAGRANCE), CHAMOMILLA RECUTITA (MATRICARIA) FLOWER EXTRACT, SODIUM HYDROXIDE, TOCOPHERYL ACETATE, CITRUS MEDICA LIMONUM (LEMON) PEEL EXTRACT, ARTEMISIA ABROTANUM (SOUTHERN HERB) EXTRACT, ACHILLEA MILLEFOLIUM EXTRACT, DISODIUM EDTA, METHYLISOTHIAZOLINONE, METHYLCHLOROISOTHIAZOLINONE, MAGNESIUM CHLORIDE, MAGNESIUM NITRATE, BENZYL SALICYLATE, LIMONENE,SODIUM BENZOATE, POTASSIUM SORBATE, BENZYL ALCOHOL.

مبدع الألوان، كريستوف روبن، هو فنان الألوان المفضل لدى معظم النجمات الشهيرات في العالم ولدى أهم عارضات الأزياء. وقد صمم خط منتجاته للعناية بالشعر بصورة خاصة لتغذية وتقوية وحماية الشعر الطبيعي أو المعالج بالمواد الملونة أو المواد الكيميائية (صبغات مستحضرات التبييض أو التصفيف الدائم ...) وكذلك المتضرر من العوامل الخارجية. صيغ مبتكرة تأتي بتركيزٍ عال من المكونات النادرة والقوية لتعطيك نتائج تدوم طويلًا.