مجموعة الرموش فيجان مينك لوكس

مجموعة من الرموش الاصطناعية من مادة المنك النباتية الفاخرة التي تبدو حقيقية للغاية، لن تلاحظي الفرق. ... المزيد من المعلومات

!مع برنامج سيفورا للجمال، 1 نقطة = 10 ر.س. بانتظارك هدية مميزة مع كلّ 200 نقطة

543875
  • tab description تفاصيل المنتج

    مجموعة من الرموش الاصطناعية من مادة المنك النباتية الفاخرة التي تبدو حقيقية للغاية، لن تلاحظي الفرق.

    كل زوج من رموش ألترا لوكس فيجان مينك الفاخرة مصنوعة يدويًا من الألياف الاصطناعية عالية الجودة لتقليد مظهر وشعور المنك. تستخدم رموش فيلو عملية مبتكرة لتجعيد الرموش لتحقيق ملمس ناعم في نهاية المطاف. يمكن وضع كل زوج من الرموش حتى 25 مرة، حيث تتميز بخفة الوزن بشكل ممتاز والنعومة.

  • tab tips كيفية الإستخدام

    الاستخدام المقترح:

    - قومي بالقياس والتشذيب ليلائم حجم خط رموشك الطبيعي.

    - ضعي طبقة رقيقة من لاصق فيلور للرموش (يُباع بشكل منفصل) على الرموش وانتظري 30 ثانية.

    - يمكنك أيضًا استخدام آيلاينر فيلور لاش آند جو - ولاش أدهيسف هايبرد (يباع بشكل منفصل) ووضعه من الزاوية الداخلية إلى الخارجية على طول خط الرموش العلوي.

    - ضعيه على طول خط الرموش وقومي بالتعديل حسب اللزوم.

    تعليمات إعادة التدوير:

    - أخرجي الغلاف من العلبة وأخرج علبة الرموش قبل إعادة تدوير كل القطع.

  • التعليقات
رموش ستغير حياتِك 
تُلهم شركة Velour عملاءها وتمكّنهم من استخدام الرموش الاصطناعية بثقة. منذ عام 2011، غيرت Velour قواعد اللعبة في مجال الرموش الاصطناعية ووفرت رموشًا اصطناعية يدوية الصنع فاخرة تدوم لفترات طويلة وخفيفة الوزن وسهلة التركيب. يمكن ارتداء كل زوج أكثر من 20 مرة في المتوسط. ما يميز منتجاتنا هو مادة الصنع، حيث تُصنع من المنك الناعم والحرير الفاخر، وتم تصميم جميع الرموش الاصطناعية لتحاكي ملمس رموشِك الطبيعية والطريقة التي تظهر بها. تصنع Velour رموشًا اصطناعية لاستخدامها في الحياة الحقيقية.