مجموعة ليدي مليون كولليكتور باكو رابان

لا تقبل النساء الناجحات أي حدود، والبعض منهن حاضرات لتحقيق أي شيء للتميز عن البقية. تم ابتكار هذا ال ... المزيد من المعلومات
490 SAR
تفاصيل المنتج

التوصيل 4 أيام عمل متوفر

506702
جديد
  • tab description تفاصيل المنتج

    لا تقبل النساء الناجحات أي حدود، والبعض منهن حاضرات لتحقيق أي شيء للتميز عن البقية. تم ابتكار هذا العطر الذي لا يهاب للنساء اللواتي يتجرأن، بزجاجة ماسية الشكل مع زخارف من الذهب والجليتر، مع قدرة مبهرة على التقاط الضوء. تمثل نسخة ليدي مليون إمباير كوليكتر جوهرة الأنوثة، مجرد رائحة للنساء اللواتي يتحلين بالشجاعة لإثارة الإحساس. مهما كانت المناسبة، فهو دائمًا ما يترك انطباعًا صحيحًا مع نفحات فواكه باكو رابان المميزة وزهور الشيبر.

  • التعليقات

قرّر باكو رابان في بداية الستينيات، وبمجرد انتهائه من دراسته في مجال الهندسة المعمارية، إطلاق علامته الخاصة في عالم الموضة، إذ حفّزته الثورة السائدة حينذاك في مجال الأزياء والموضة لتأسيس مجموعته من أزياء الهوت كوتور. كان باكو رابان بذلك أحد المصممين الشبّان الرياديين والمبدعين ذوي الرؤية المستقبلية المتطورة الذين ظهروا في ذلك الوقت في أنحاء متفرقة من أوروبا.

وقد استطاع باكو رابان منذ لحظات إطلاقه عطره الأول عام 1969، والذي أسماه "كالاندر"، وإلى عطره الأخير "مليون" الذي أطلقه عام 2008، تحقيق العديد من النجاحات مرسّخًا لأسلوبه الخاص الجريء مكانةً متميزة ما بين العطور الخلاقة المبدعة والخارجة عن المألوف.

قيم باكو رابان الأساسية في تصميم الأزياء تتمثل في الابتكار والجاذبية والجرأة والبنية الفريدة. وهي ذاتها السمات التي تنطبق على العطور المثيرة للدهشة التي أنتجها خيال المصمم المبدع لتعزيز الجاذبية والجمال.