مجموعة ميني هايدرو جريب ورذاذ ريفريش MILK MAKEUP

رذاذ تثبيت وإنعاش ثنائي الطورخالي من الكحول والرذاذ يعمل على تثبيت المكياج لمدة تصل إلى 12 ساعة، وير ... المزيد من المعلومات
169 SAR
تفاصيل المنتج

!مع برنامج سيفورا للجمال، 1 نقطة = 10 ر.س. بانتظارك هدية مميزة مع كلّ 200 نقطة

home delivery image التوصيل إلى المنزل أو نقطة الاستلام
تاريخ التوصيل المتوقع 4 أغسطس
متوفر

free returns image إرجاع سهل خلال 14 يوم في أي من متاجرنا في السعودية

securised payment image دفع آمن

543338
جديد
  • tab description تفاصيل المنتج

    رذاذ تثبيت وإنعاش ثنائي الطورخالي من الكحول والرذاذ يعمل على تثبيت المكياج لمدة تصل إلى 12 ساعة، ويرطب البشرة، ويوفر تألقًا واضحًا منعشًا ولامعًا. 

  • tab ingredients المكونات
    WATER (AQUA, EAU), HYDROGENATED ETHYLHEXYL OLIVATE, CAPRYLYL METHICONE, OCTYLDODECANOL, ISONONYL ISONONANOATE, ISOPROPYL PALMITATE, ALOE BARBADENSIS LEAF JUICE, CANNABIS SATIVA (HEMP) SEED EXTRACT, AGAVE TEQUILANA LEAF EXTRACT, PRUNUS AVIUM (SWEET CHERRY) FLOWER EXTRACT, MELIA AZADIRACHTA LEAF EXTRACT, MELIA AZADIRACHTA FLOWER EXTRACT, CORALLINA OFFICINALIS EXTRACT, ORCHIS MASCULA EXTRACT, COCCINIA INDICA FRUIT EXTRACT, SOLANUM MELONGENA (EGGPLANT) FRUIT EXTRACT, OPUNTIA FICUS-INDICA FLOWER EXTRACT, OCIMUM SANCTUM LEAF EXTRACT, CURCUMA LONGA (TURMERIC) LEAF EXTRACT, CANNABIS SATIVA (HEMP) SEED OIL, MORINGA OLEIFERA SEED OIL, NIACINAMIDE, PANTHENOL, SODIUM HYALURONATE, VEGETABLE AMINO ACIDS, HYDROGENATED OLIVE OIL UNSAPONIFIABLES, MALTOSE, SODIUM PHYTATE, GLYCERIN, ERYTHRITOL, METHYL GLUCETH-10, PENTYLENE GLYCOL, POLYESTER-5, PVP, SORBITOL, PROPYLENE GLYCOL, PENTAERYTHRITYL TETRA-DI-T-BUTYL HYDROXYHYDROCINNAMATE, AMBER POWDER, HOMARINE HCL, HYDROXYACETOPHENONE, SODIUM CHLORIDE, CITRIC ACID, SODIUM BENZOATE, POTASSIUM SORBATE, SODIUM ACETATE, BENZOIC ACID, DEHYDROACETIC ACID, PHENOXYETHANOL, BLUE 1 (CI 42090).
  • التعليقات

إن ميلك ميكيب, تؤمن بأهمية المكونات الجيدة + الفعالية العالية. كافة المنتجات غير مجربة على الحيوانات, لا تحتوي على مادة البارابين و مصنوعة من مواد نباتية 100%. تم إبتكار هذه الماركة في إستوديو ميلك, و هو إستديو لتصوير الأزياء في قلب مدينة نيويورك. إن مجتمع و سياسة هذه الماركة هو مصدر إلهامها المستمر. تعتبر ميلك أن الإطلالة و المظهر الشخصي و التجارب هي أفضل طريقة على الإطلاق لتعبير عن الذات. لا يتعلق الأمر فقط بطريقة إبتكار إطلالتك و لكن تكمن الأهمية بأفعالك و كيفية تطبيقه.

#عيشي_إطلالتك