مسيو بيج هايلايتر للحواجب مسيو بيج هايلايتر للحواجب

تعرفي معنا بمسيو بيج هايلايتر الحواجب: تمتعي بحواجب رائعة في لمح البصر! إن هذا المنتج المُعزز لعظا ... المزيد من المعلومات

مسيو بيج هايلايتر للحواجب

121,00 ر.س.‏

!مع برنامج سيفورا للجمال، 1 نقطة = 10 ر.س. بانتظارك هدية مميزة مع كلّ 200 نقطة

391304
حقيبتك المبردة مجاناً
حقيبة زهرية مجاناً
هدية العيد المجانية
VIPهدية لحاملي البطاقات الذهبية
  • tab description تفاصيل المنتج

    تعرفي معنا بمسيو بيج هايلايتر الحواجب: تمتعي بحواجب رائعة في لمح البصر!

    إن هذا المنتج المُعزز لعظام الحواجب مستوحى من أسلوب التحديد بالماكياج، ويجمع بين القلم الملون المخروطي والفرشاة المضمنة للمزج. تضفي ألوانه العالمية لمسة مشرقة على الحواجب وتجملها وترفعها وتمنحك مظهرًا حيويًا في أي وقت.

    نضمن لك تجربة بلا أخطاء في خطوتين فقط:
    1- ارسمي خطًا رفيعًا أسفل حاجبيك مباشرةً.
    2 - امزجي الفرشاة مع التركيبة للحصول على لمسة طبيعية!

    متاح كذلك لزيادة كثافة الحواجب بـ 4 ألوان: أصغر وكستنائي وبني وأسود.

  • tab tips كيفية الإستخدام
    بدون أخطاء مضمونة في خطوتين: 1- ارسمي خطًا رفيعًا تحت خط الحاجب. 2 - امزجي التركيبة بالفرشاة للحصول على لمسة نهائية طبيعية للغاية!
  • tab ingredients المكونات
    CETEARYL ETHYLHEXANOATE, OCTYLDODECANOL, POLYETHYLENE, NYLON-12, ALUMINUM STARCH OCTENYLSUCCINATE, DICALCIUM PHOSPHATE, SILICA, AQUA / WATER, TALC, LECITHIN, PROPYLENE CARBONATE, CITRIC ACID, DISTEARDIMONIUM HECTORITE, POLYHYDROXYSTEARIC ACID, TOCOPHEROL, ASCORBYL PALMITATE, [+/- MAY CONTAIN CI 19140 / YELLOW 5 LAKE, CI 75470 / CARMINE, CI 77002 / ALUMINUM HYDROXIDE, CI 77007 / ULTRAMARINES, CI 77491, CI 77492 / IRON OXIDES, CI 77510 / FERRIC AMMONIUM FERROCYANIDE, CI 77891 / TITANIUM DIOXIDE, MICA, ] (F.I.L. B195888/1)

  • التعليقات
    مراجعة آراء وتعليقات العملاء

"الجمال وردة تقدّمها Lancôme للمرأة. جمال المرأة يتجاوز حدود المظاهر. هي عواطف تنعكس على سطح البشرة، فتستيقظ جميع الحواس ويتجلّى الانسجام بين القلب، والجسم والروح. نحن على قناعة بأنّ كلّ امرأة تتمتّع بجمالها الخاص، لذا نود منح كلّ واحدة حريّة التعبير عن ذاتها عبر تزويدها بأفضل ابتكاراتنا العلمية. بالنسبة إلى Lancôme، سيكون جمال الغد نابضاً بالحياة، غنياً ومتنوّعاً. "