مقشّر ذا ريتشوال أوف كارما للجسم

يضم هذا المقشّر الملحي - الذي تشكّل المكونات الطبيعية 94% منه - مزيجًا من الزيوت الغنية والمعادن الب ... المزيد من المعلومات
90.00 ر.س.‏

!مع برنامج سيفورا للجمال، 1 نقطة = 10 ر.س. بانتظارك هدية مميزة مع كلّ 200 نقطة

دفع آمن

  • visa
  • mastercard
488796
حصريا اونلاين
هدية مجانية لشهر رمضان : حمالة للحقائب
هدية مجانية لشهر رمضان : حقيبة كبيرة جميلة
هدية لحاملي بطاقة سيفورا للجمال : هدايا رمضان المجانية
هدية مجانية لشهر رمضان
  • tab description تفاصيل المنتج

    يضم هذا المقشّر الملحي - الذي تشكّل المكونات الطبيعية 94% منه - مزيجًا من الزيوت الغنية والمعادن البحرية لكي تستمتعي ببشرة فائقة النعومة. ملح البحر مُقشر طبيعي يبقى على حالته عند استخدامه على البشرة، ويساعد هذا المصدر الطبيعي الغني بالمعادن القوية على تعزيز صحة البشرة وتجديد خلاياها، ويساعد أيضًا في إزالة السموم وتنعيم البشرة. جددي حيوية بشرتكِ مع رائحتكِ المفضلة من الهولي لوتس والشاي الأبيض.

    يضمن استخدام كريم الجسم "ذا ريتشوال أوف كارما" بعد ذلك تغلغل الكريم المُرطّب في أعماق البشرة ومنحها أفضل ترطيب. صُنع هذا المقشّر - الذي يحتوي على مكونات طبيعية بنسبة 94٪ - بعناية ليفيد بشرتكِ بأفضل شكل. ونسبة الـ 6٪ المتبقية عبارة عن مكونات نظيفة ومُراعية للبيئة ومصنوعة في المختبر تساعد في سلامة تركيباتنا.

  • tab tips كيفية الإستخدام
    كيفية الاستخدام
    ضعي مقشر الجسم على بشرة رطبة. اشطفه بالماء الساخن.
    للحصول على أفضل النتائج ، استخدميه مرة أو مرتين في الأسبوع.
  • tab ingredients المكونات
    MARIS SAL/SEA SALT, ETHYLHEXYL STEARATE, ISOPROPYL MYRISTATE, CARTHAMUS TINCTORIUS (SAFFLOWER) SEED OIL, PARFUM/FRAGRANCE, PRUNUS AMYGDALUS DULCIS (SWEET ALMOND) OIL, PERSEA GRATISSIMA (AVOCADO) OIL, MACADAMIA INTEGRIFOLIA SEED OIL, ARGANIA SPINOSA KERNEL OIL, SIMMONDSIA CHINENSIS (JOJOBA) SEED OIL, HELIANTHUS ANNUUS (SUNFLOWER) SEED OIL, NELUMBO NUCIFERA FLOWER EXTRACT, TOCOPHEROL, BENZYL SALICYLATE, CITRONELLOL, HEXYL CINNAMAL, LINALOOL, ALPHA-ISOMETHYL IONONE, LIMONENE.
  • المراجعات

Des collections de produits raffinés pour le corps, le visage & la maison, inspirés par la sagesse et les traditions ancestrales asiatiques et orientales.