منظف الجليكوليك الرغوي ماريو بدسكو

حسني لون البشرة وملمسها غير المتناسقين باستخدام غسول الوجه المجدد للبشرة. تركيبة تحتوي على حمض الجلي ... المزيد من المعلومات

!مع برنامج سيفورا للجمال، 1 نقطة = 10 ر.س. بانتظارك هدية مميزة مع كلّ 200 نقطة

301156
جديد
ماسكارا سوبر هيرو بحجم
هدية مجانية
هدية التطبيق الحصرية
  • tab description تفاصيل المنتج

    حسني لون البشرة وملمسها غير المتناسقين باستخدام غسول الوجه المجدد للبشرة. تركيبة تحتوي على حمض الجليكوليك ومزيج مهدئ من البابونج والخطمي والمريمية ونبتة سانت جون واليارو ومنظف الجليكوليك الرغوي، تعمل على تفتيح البشرة وتنظيف المسام بعمق، وتحسّن من تألق البشرة وتقلل من ظهور الخطوط الدقيقة الجافة وتفاوت لون البشرة.

  • tab tips كيفية الإستخدام
    استبدلي غسولك المعتاد 1-3 مرات أسبوعيًا (مرة أو مرتين للبشرة الجافة إلى المختلطة، ومرتين إلى 3 مرات للبشرة المختلطة والدهنية). دلكيه على البشرة المبللة بحركات دائرية لأعلى، ثم اشطفيه جيدًا بالماء الدافئ. لا يُستخدم كغسول يومي للوجه.

    لا يُنصح باستخدامه مع الوصفات الموضعية أو البشرة التي بها حب الشباب أو البشرة الحساسة. تجنبي ملامسة العينين. إذا حدث تلامس مع العينين، اشطفي جيدًا بالماء. إذا استمر التهيج والالتهاب، توقفي عن استخدامه. - تحذير من حروق الشمس: يحتوي هذا المنتج على حمض ألفا هيدروكسي (AHA) الذي قد يزيد من حساسية بشرتك للشمس كما يزيد من احتمالية الإصابة بحروق الشمس. استخدمي واقٍ من الشمس، وارتدي ملابسًا واقية إضافة للتقليل من التعرض لأشعة الشمس أثناء استخدام هذا المنتج لمدة أسبوع بعد ذلك.
  • tab ingredients المكونات
    AQUA (WATER, EAU), SODIUM LAURYL SULFATE, COCAMIDOPROPYL BETAINE, COCAMIDE MEA, TRIETHANOLAMINE, ALTHAEA OFFICINALIS (MARSH MALLOW) LEAF/ROOT EXTRACT, CHAMOMILLA RECUTITA (MATRICARIA) FLOWER EXTRACT, ACHILLEA MILLEFOLIUM (YARROW) EXTRACT, HYPERICUM PERFORATUM (ST. JOHN'S WORT) EXTRACT, SALVIA OFFICINALIS (SAGE) LEAF EXTRACT, PROPYLENE GLYCOL, GLYCOLIC ACID, PARFUM (FRAGRANCE), DIAZOLIDINYL UREA, METHYLPARABEN, PROPYLPARABEN, CITRAL, LINALOOL, CITRONELLOL, GERANIOL, LIMONENE
  • التعليقات

 يتم تحضير منتجات ماريو بادسكو للعناية بالبشرة باستخدام النباتات المهدئة ومستخلصات الفاكهة الطازجة والفيتامينات وغيرها من المكونات المبتكرة والمفيدة للبشرة. تم تطوير كل منتج لمعالجة أنواع ومشاكل البشرة الفردية. لأكثر من 50 عاماً، يفخر ماريو بادسكو بمواصلة تقديم حلول بسيطة وفعالة للعناية بالبشرة للجميع. يشمل نطاق المنتجات الصالحة للجنسين كامل دورة حياة البشرة لتلبية العديد من احتياجات العناية بالبشرة.