كاكاو كلينزر

0 تنويه
كاكاو كلينزر
قولي وداعًا للبشرة الجافة مع هذا الصابون المغذي للوجه والجسم. استمتعي بالأجواء الاستوائية مع رغوة ال ... المزيد من المعلومات
66.00 ر.س.‏

!مع برنامج سيفورا للجمال، 1 نقطة = 10 ر.س. بانتظارك هدية مميزة مع كلّ 200 نقطة

دفع آمن

  • visa
  • mastercard
614664
هدية مجانية
  • tab description تفاصيل المنتج

    قولي وداعًا للبشرة الجافة مع هذا الصابون المغذي للوجه والجسم. استمتعي بالأجواء الاستوائية مع رغوة الصابون الفخمة التي تمنحكِ إحساسًا رائعًا أثناء الاستحمام وتغمر حمامك برائحة مستوحاة من الشاطئ.

    لطيف بما يكفي للاستعمال اليومي على الوجه والجسم يزيل الأوساخ والزيوت والشوائب لتنقية البشرة والمسام يترك البشرة ناعمة وملساء ومرطبة وذات مظهر صحي - وليست جافة ينعش البشرة ويلطفها مناسب لكل أنواع البشرة وألوانها يمكن وضعه في طبق صابون فنتي سكين القابل لإعادة الاستخدام (يُباع الطبق بشكل منفصل). تنبعث منه رائحة استوائية جميلة بعبير الكاكاو وجوز الهند.

    صابون مغذي للوجه والجسم لا يترك البشرة جافة أو متشققة. انغمسي في أجواء استوائية مع رغوة صابون ذات رائحة مستوحاة من الشاطئ.

  • tab tips كيفية الإستخدام
    أثناء الاستحمام، اصنعي رغوة ثم اشطفي شعركِ. استخدمي بعده بوتا دروب. بعد الاستخدام، ضعي الصابون في طبق صابون فنتي سكين ليبقى جافًا (يُباع الطبق بشكل منفصل).

    نصيحة من ريانا: استمتعي ببشرة فائقة النعومة عن طريق تقشير البشرة باستخدام باف رايدر بعد التنظيف.
  • tab ingredients المكونات
    SODIUM PALM KERNELATE, SODIUM PALMATE, AQUA/WATER/EAU, POTASSIUM PALM KERNELATE, PALM KERNEL ACID, POTASSIUM PALMATE, COCOS NUCIFERA (COCONUT) OIL, THEOBROMA CACAO (COCOA) SEED BUTTER, BUTYROSPERMUM PARKII (SHEA) BUTTER, ADANSONIA DIGITATA SEED OIL, GLYCERIN, THEOBROMA CACAO (COCOA) SEED POWDER, PLANTAGO MAJOR LEAF EXTRACT, PSIDIUM GUAJAVA LEAF EXTRACT, TOCOPHERYL ACETATE, GLYCINE SOJA (SOYBEAN) OIL, SODIUM GLUCONATE, PALM ACID, SODIUM CHLORIDE, POTASSIUM CARBONATE, PARFUM/FRAGRANCE, COUMARIN.
  • المراجعات

استمدّت ريانا الإلهام من سفرها حول العالم لتبتكر منتجات "فنتي سكين" للعناية بالبشرة التي تُلائم كافة أنواع البشرة، حتّى أنّكم لن تصدّقوا النتيجة وستشعرون بالرضا والسعادة بعد استخدامها. كما صُمّمت لتناسب الجميع، حتى الرجال. اكتشفوا المفهوم الجديد للعناية بالبشرة!