هيدرا إسنتيل كريم حريري للبشرة العادية إلى الجافة كلارنس

يستعيد لبشرتك قدرتها على الاحتفاظ بالماء مع الكريم الحريري. وتظل رطبة بشكل مكثف في جميع الظروف. ما ا ... المزيد من المعلومات
256 SAR
تفاصيل المنتج

!مع برنامج سيفورا للجمال، 1 نقطة = 10 ر.س. بانتظارك هدية مميزة مع كلّ 200 نقطة

home delivery image التوصيل إلى المنزل أو نقطة الاستلام
تاريخ التوصيل المتوقع 1 أغسطس
متوفر

free returns image إرجاع سهل خلال 14 يوم في أي من متاجرنا في السعودية

securised payment image دفع آمن

372264
  • tab description تفاصيل المنتج

    يستعيد لبشرتك قدرتها على الاحتفاظ بالماء مع الكريم الحريري. وتظل رطبة بشكل مكثف في جميع الظروف. ما السر يا ترى؟ يتميز الكريم باحتوائه على منشط للترطيب طبيعي وفعال، مستخرج من أوراق الشجر، يعمل على تعزيز إنتاج حمض الهيالويورينيك* في البشرة. يتم على الفور ترطيب بشرتك، لتشعري بالراحة والتألق.
    *"الجزيئات الإسفنجية": نظام الحفاظ على المياه الطبيعية بالبشرة.

  • tab ingredients المكونات
    Water, Glycerin, Caprylic/Capric Triglyceride, Squalane, Coco-Caprylate/ Caprate, Butyrospermum Parkii (Shea) Butter, Hydrogenated Coco-Glycerides, Propanediol, Theobroma Grandiflorum Seed Butter, Dimethicone, Cetearyl Alcohol, Glyceryl Stearate, Peg-100 Stearate, Caprylyl Glycol, Sodium Polyacrylate, Xylitylglucoside, Cetearyl Glucoside, Fragrance, Anhydroxylitol, Acrylates/C10-30 Alkyl Acrylate Crosspolymer, Ethylhexylglycerin, Dimethiconol, Xylitol, Butylene Glycol, Decylene Glycol, Sodium Hydroxide, Diospyros Mespiliformis Leaf Extract, Glucose, Maltodextrin, Kalanchoe Pinnata Leaf Extract, Tocopherol, Sanicula Europaea Extract, Citric Acid, Phenoxyethanol, Lapsana Communis Flower/ Leaf/Stem Extract, Furcellaria Lumbricalis Extract, Sodium Benzoate, Potassium Sorbate, Sea Salt, Callicarpa Japonica Fruit Extract, [V2899A].""
  • التعليقات

    مراجعة آراء وتعليقات العملاء

كلارنس، عندما يؤخذ الجمال على محمل الجدّ. ولدَت كلارنس من رحم الحب. أبصرت علامة كلارنس النور عام 1954 حين تمّ افتتاح أول مركز لها في باريس، وهي وليدة حبّ جاك كورتان كلارنس واحترامه لجمال المرأة. تحرص علامة كلارنس الرائدة في عالم مستحضرات التجميل الفاخرة في أوروبا على تزويد كل امرأة بأثمن المكونات المستخرجة من الطبيعة. وهكذا استطاعت أن تكسب ولاء الملايين من العملاء، وهي على قناعة تامة بأنّ كل واحد مميّز.