’سي إتش‘- ماء تواليت بخّاخ كارولينا هيريرا

تجمع الروائح العلوية (الأولية) لعطر ’سي إتش‘ من كارولينا هيريرا بين البرغموت والجريب فروت والليمون، ... المزيد من المعلومات
535 SAR
تفاصيل المنتج

!مع برنامج سيفورا للجمال، 1 نقطة = 10 ر.س. بانتظارك هدية مميزة مع كلّ 200 نقطة

home delivery image التوصيل مجاناً إلى المنزل
بدءاً من الساعة 1 أغسطس
متوفر

free returns image إرجاع سهل خلال 14 يوم في أي من متاجرنا في السعودية

securised payment image دفع آمن

160274
حقيبة مكياج + 2 ميني + قلب + كارت
  • tab description تفاصيل المنتج

    تجمع الروائح العلوية (الأولية) لعطر ’سي إتش‘ من كارولينا هيريرا بين البرغموت والجريب فروت والليمون، تليها نفحات الورود والياسمين وزهر البرتقال. أما الروائح النهائية فهي خشب الأرز الذي يترك أثرًا مذهلًا يمتزج باللوز المحلّى والباتشولي. مع نفحاتٍ خفيفة من الجلد الناعم وبطبقات سفلية من عبير الخشب الممتزج بالمسك، لا عجب أن تكون النتيجة النهائية صارخة الأنوثة. يكشف اللون الأحمر الحيوي لعطر ’سي إتش‘ الكلاسيكي الأنيق الجذّاب عن عاطفةٍ فيها الكثير من الكلام عن شخصية المرأة التي تضعه. وكقطعةٍ من المجوهرات الفاخرة، تسرق زجاجته الأنظار على الفور. لا يقتصر تميّزها على لونها الأحمر الفاتن، بل تشدّك إليها أكثر بغطائها الذهبي الرائع. هذه هي الأناقة التي تستحيل مقاومتها.

    صاحبة عطر ’سي إتش‘ من كارولينا هيريرا هي باختصار مثال الأنوثة والأناقة الاستثنائية. امرأة عصرية معتادة على الأشياء الفاخرة في الحياة. ومع ما تتحلّى به من أناقة وذوق وإطلالة عصرية، فهي تعرف تمامًا العطر الذي تود أن تضعه والطريقة التي تضعه بها.
    وفي الوقت الذي تدهش فيه الجميع باختياراتها وإحساسها الفطري بالأناقة، إلّا أنّه بالنسبة لها أمرٌ غاية في السهولة. امرأة مفعمة بأنوثة عصرية، تجذب الآخرين بمدى حبّها للحياة بقدر ما تبهرهم طريقتها المثالية في الاعتناء بكل التفاصيل في عالمها الراقي الخلّاب. تبتسم بسهولة، واثقةً بأنّها تستطيع تحقيق كل ما تريده.

  • التعليقات

عندما ابتكرت مصممة الأزياء كارولينا هيريرا عطرها المميّز من المزيج فائق الجاذبية والعمق من الياسمين وزهرة التيوبيروز (مسك الروم)، أشارت إلى أن هذا العطر أعاد لها ذكريات ليالي الصيف الدافئة تحت سماء كراكاس، وما زال بعد عقدٍ من الزمن ينجح في إلهاب وتجديد تلك الذكريات والصور. و يشير أيضًا إلى حفل عشاء رائع قبل شهرين، وكذلك حفل الليلة الماضية الكبير، وتقول في وصف العطر: "يشكل هذا العطر شيئًا ثابتًا في حياتي، فهو الرائحة الوحيدة التي استعملتها خلال 10 أعوام، وقد أصبح بالفعل جزءًا مني".