Chloé Intense Rose Naturelle Intense

ينضح برائحة الورود العضوية الحديثة ، Rose Naturelle Intense Eau de Parfum للنساء هو عطر جديد من العط ... المزيد من المعلومات
  • 50ml
    595.00 ر.س.‏
    1,190.00 ر.س.‏ / 100ml
  • 50ml
    740.00 ر.س.‏
    740.00 ر.س.‏ / 100ml
595.00 ر.س.‏

!مع برنامج سيفورا للجمال، 1 نقطة = 10 ر.س. بانتظارك هدية مميزة مع كلّ 200 نقطة

دفع آمن

  • visa
  • mastercard
620501
فقط لدى سيفورا
هدية مجانية لشهر رمضان : حمالة للحقائب
هدية لحاملي بطاقة سيفورا للجمال : هدايا رمضان المجانية
هدية مجانية لشهر رمضان
  • tab description تفاصيل المنتج

    ينضح برائحة الورود العضوية الحديثة ، Rose Naturelle Intense Eau de Parfum للنساء هو عطر جديد من العطور الخشبية الوردية ، يربط بين قوة وعفوية الطبيعة مع فتاة Chloé ذات الروح الحرة. بإعادتنا إلى الأساسيات فقط ، فإنها تتجلى في أنوثة واثقة وأصلية خالية من كل حيلة. روح كلوي في أنقى صورها. عطر Eau de Parfum Intense هو عطر نباتي مكون من عطر طبيعي 100٪. كل همسة لطيفة من الوردة الخشبية والرمزية ستذكرك بأجواء هادئة وطبيعية تهدئ الروح وتوقظها. تولى كلوي عناية خاصة عند شراء المكونات الرئيسية لـ Rose Naturelle Intense. يظهر البرغموت الحلو والطازج لأول مرة في التكوين. في أعقابه يأتي زهر البرتقال النقي والخفيف مع تلميحات من البتلات. يتبعه جوهر نبيل ومكرر من الورد العضوي ؛ نوتة مميزة ملوّنة بخشب بلوط دخاني قليل الفانيليا معاد تدويره من صناعة الأخشاب. قاعدة من خشب الصندل الكريمي تمنحك الشعور بالامتلاء ، بينما لمسة من خشب الأرز تضفي على العطر أناقة خالدة. تقدم Chloé زجاجة جديدة قابلة لإعادة الملء بحجم 100 مل يمكن إعادة تعبئتها بفضل تنسيق إعادة التعبئة الجديد بحجم 150 مل دون فقد قطرة واحدة. في إطار متابعة مبادراتها نحو تقليل التأثير على البيئة ، تمثل المواد المعاد تدويرها الآن 25٪ من الزجاج و 40٪ من الورق المقوى المستخدم للصندوق. مستوحاة من بلوزة الدار الشهيرة من الكريب مع ربطة عنق أنثوية ، الزجاجة الخالدة المستوحاة من الطراز القديم مزينة بشريط معاد تدويره ومربوط يدويًا بنسبة 100٪ بلون أخضر جديد مكثف.

  • tab ingredients المكونات
    ALCOHOL DENAT., AQUA/WATER/EAU, PARFUM/FRAGRANCE, CITRONELLOL, LIMONENE, LINALOOL, GERANIOL, COUMARIN, CITRAL, EUGENOL, BENZYL ALCOHOL, FARNESOL.
  • المراجعات
    مراجعات العملاء

رمز الأناقة الأنثوية الراقية دون مجهود، أسسها المصمم الباريسي غابي أغيون لتكون رمزًا للجمال الداكن الممتزج بروحٍ بوهيمية. تستند الهوية التجارية لعلامة كلوي إلى الفلسفة الخاصة بالعلامة والتي بنيت على خمس قيم أساسية هي: الأنوثة والحداثة والروح الحرة والرقي والأناقة دون مجهود. تكمن قوة المرأة العصرية، كما هو الحال بالنسبة للعلامات التجارية الحديثة، في القدرة على تعريف الذات والتفرّد: أي تحديد القيم الخاصة بالشخص وأذواقه ورغباته.