Sephora Beauty Pass
0
السلة
×
سلة مشترياتك لا تحوي أي منتجات.
منتج بالحجم الصغير مع الطلبات 300+
تغليف مجّاني بشكل هدية
توصيل مجاني على جميع الطلبات 350+.

أريدهــــــا جميعها

اختياراتنا من العطور التي لا غنى عن اقتنائها هذا الموسم – ثقي بنا، سترغبين بالحصول عليها كلها!

أريدهــــــا جميعها

اختياراتنا من العطور التي لا غنى عن اقتنائها هذا الموسم – ثقي بنا، سترغبين بالحصول عليها كلها!

لجميع الأوقات

عطور مناسبة للعمل أو تناول الغداء المبكر مع الأصدقاء أو قضاء ليلة في الخارج. فكما يقول المثل، لن تكتمل إطلالتك مطلقًا دون نفحة عطر!

لأوقات النهار

النفحات العطرية المنعشة وروائح الأزهار الجريئة هي ما تحتاجيه لأوقات النهار. ضعي رشة من اختيارتنا المفضلة قبل التوجه إلى تناول الغداء المبكر أو إلى رحلة تسوق مع صديقاتك.

لأوقات المساء

النفحات العطرية الأكثر كثافة وأناقة وذات الرائحة الأغنى هي أفضل ما تختاريه لقضاء أمسية في الخارج. اشعري بالثقة والأناقة باختيارك من هذه العطور الجريئة والجذابة.

لأوقات العمل

عطور مناسبة للمكتب لا تغمر محيط العمل برائحتها وتجعلك تشعرين بالانتعاش والحيوية طوال اليوم!

بخاخ الشعر

بخاخ الشعر

للرجال

للرجال

أنواع العطور

ماء الكولونيا

2-4%
رائحة خفيفة وبسيطة
للجنسين
مثالي للصيف والرياضة

ماء تواليت

5-15%
رائحة بتركيز متوسط الكثافة
للاستخدام المسائي

ماء بارفان

15-20%
رائحة بالتركيز الأكثر كثافة
مثالي للاستخدام اليومي
يدوم طويلًا

كيف تضعين العطر؟

رشي العطر دائمًا من على بُعد 5 - 7 بوصات عن صدرك وجسمك.

إذا شعرت بأن بشرتك أصبحت مبللة بفعْل الرشّة، فأنت تمسكين بالعطر من مسافة قريبة جدًا.

ينتشر العطر أكثر عند رشه على نقاط النبض مثل عظمة الترقوة والرقبة وخلف المرفقين وخلف الركبتين.

لفي العجلة لتفوزي العبي للحصول على خصومات و منتجات مجانية* الجميع فائز معنا! العبي للحصول على خصومات و منتجات مجانية*.

مع طلبك المقبل *
يُرجى إدخال تفاصيل الاتصال أدناه

سياسة الخصوصية من خلال إعطائنا عنوان بريدك الإلكتروني، فإنك توافقين على تلقّي الأخبار والعروض الترويجية من سيفورا

Close
تحميل...