Sephora Beauty Pass
0
السلة
×
سلة مشترياتك لا تحوي أي منتجات.
منتج بالحجم الصغير مجاناً للطلبات 300+
تغليف بشكل هدية مجاناَ
توصيل مجاني للطلبات 350+

ال سروط واالأحكام من سيفورا ميدل اي ست

  1. الغر ض من برنامج الولاء

    تم استحداث بطاقات الجمال من برنامج الولاء من سيفورا («برنامج الولاء») من خلال سيفورا ميدل ايست م.م.ح، وهي اإحدى شركات المنطقة الحرة القائمة والموؤسسة حسب الأصول بموجب قوانين إمارة دبي، الإمارات العربية المتحدة، ومكتبها المسجل كائن في ص.ب. ١٨٥٣٦، دبي، الإمارات العربية المتحدة. يسري برنامج الولاء هذا على أي موقع تجارة اإلكترونية تديره سيفورا أو أي من الشركات التابعة لها وعلى متاجر سيفورا الموجودة في دول الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ودولة قطر ومملكة البحرين ودولة الكويت («متاجر سيفورا»).

    بموجب برنامج الولاء هذا، يحق لأعضاء برنامج الولاء من سيفورا تجميع نقاط على مشترياتهم من متاجر سيفورا بالدول المذكورة أعلاه، بما يمنحهم الحق في الاستفادة من مختلف العروض الترويجية والخصومات.

    وكجزء من برنامج الولاء، تتوفر ثلاث بطاقات جمال هي كالتالي:

    • بطاقة الجمال البيضاء من سيفورا (« بطاقة الجمال البيضاء»)
    • بطاقة الجمال السوداء من سيفورا(« بطاقة الجمال السوداء »)
    • بطاقة الجمال الذهبية من سيفورا(« بطاقة الجمال الذهبية »)

    كما سيكون مفهوما أن:

    • بطاقة الجمال البيضاء وبطاقة الجمال السوداء لن تكونا على هيئة بطاقة مادية وانما على هيئة رقم مرور رقمي.
    • بطاقة الجمال الذهبية ستكون على هيئة بطاقة مادية.
  2. الاشتراك في برنامج الولاء

    1. أهلية الاشنراك في برنامج الولاء:

      يحصل العميل المشنرك في برنامج الولاء («عميل البرنامج») على بطاقة الجمال و سيتم تجميع نقاطه على بطاقة الجمال عند شراء عميل البرنامج للمنتجات من متاجر سيفورا الموجودة بالدول أعلاه، والاستفادة بها في التمتع بمختلف العروض والخصومات. بطاقات الجمال مقصورة بصرامة على العمالء الذين لديهم عناوين فعلية في الإمارات العربية المتحدة أو المملكة العربية السعودية أو دولة قطر أو مملكة البحرين أو دولة الكويت («الإقليم»).
      إذا كان العميل تحت سن الـ١٨ سنة، يجب عليه احضار اإذن خطي مسبق من والده/والدته أو الأوصياء القانونين له. موظفين سيفورا ليسوا موؤهلين للمشاركة في برنامج الولاء.

      يحق لكل عميل الاشتراك في بطاقة جمال واحدة في الإقليم. تحتفظ شركة سيفورا بالحق في مطالبة عميل البرنامج في أي وقت بمستندات إثبات هوية العميل الذي يرغب في الاشنراك في أحد برامج الولاء.

      جميع المعلومات التي يفصح العميل عنها يتعين أن تكون كاملة، مقروءة و صاحلة الاستخدام بحيث يمكنه الاستفادة من برنامج الولاء. كما يتعين الإبقاء على تحديث المعلومات التي يتم الإفصاح عنها من خلال زيارة أحد متاجرنا أو زيارة موقع الويب .loyalty.sephora-me.com سيفورا ليست مسوؤولة عن عدم تسلم عميل البرنامج بطاقة الجمال أو الحصول على عرض أو التمتع بخصم مصتحق له بصبب معلومات قديمة أو خاطئة.

      يحق لشركة سيفورا وفق تقديرها المطلق رفض أي إيصال شراء يتعلق ببرنامج الولاء هذا تالف أو مخدوش أو مقطوع أو في حالة متهرئة. لا تقوم الشركة بأي حال من الأحوال بنقل ملكية أي إيصال شراء أو مبادلته نقدا.

    2. شروط الحصول على بطاقة الجمال البيضاء:

      تتوفر بطاقة الجمال البيضاء مجانا لأي عميل بناء على طلبه عند الشراء من أحد متاجر سيفورا أو موقع تجارة إلكترونية تديره سيفورا أو أي من الشركات التابعة لها.

      للتسجيل فس برنامج الولاء من سيفورا، على العميل استيفاء نموذج التسجيل في أحد متاجر سيفورا، ويتم بعدها تشغيل البطاقة بعد مرور ٤٨ (ثمانية وأربعين) ساعة.

    3. شروط الحسول على بطاقة الجمال السوداء:

      ترسل بطاقة الجمال السوداء الي البريد الاكتروني لأعضاء بطاقة الجمال البيضاء بمجرد نجاحه في تجميعّ ٢٠٠ (مائتي) نقطة على بطاقة الجمال البيضاء (ويشار إليه فيما بعد بـ «عميل البرنامج المؤهل»). عند ترقية عميل البرنامج المؤهل إلي حامل بطاقة الجمال السوداء، سيبقى رقم بطاقة الجمال مطابقا.

    4. شروط الحسول على بطاقة الجمال الذهبية:

      ترسل بطاقة الجمال الذهبية على هيئة بطاقة مادية إلي العنوان الفعلي لأعضاء بطاقة الجمال السوداء بمجرد نجاحه في تجميع ١٥٠٠ (األف وخمص مائة) نقطة على بطاقة الجمال السوداء من خلال مشرتياته من متاجر سيفورا خلال ١٢(اثني عشر) شهرا ً («ويشار إليه فيما بعد بـ «العميل الذهبي المؤهل»). ومبجرد ترقية العميل الذهبي المؤهل إلى حامل بطاقة الجمال الذهبية، بإمكانه استخدام بطاقة الجمال الذهبية الفعلية أو تقديم رقم بطاقته.

  3. شروط استخدام برنامج الولاء

    بطاقة الجمال شخصية لكل عشو بطاقة ولا يجوز نقل ملكيتها أو استخدامها من الغير. يمكن الاستفادة من المزايا المقدمة من بطاقة الجمال فقط عند إبراز رقم البطاقة أثناء شراء المنتجات من متاجر سيفورا.

    على عضو بطاقة الجمال استخدام البطاقة بالامتثال الصارم لهذه البنود والشروط. وإذا شكت سيفورا في مخالفة عضو بطاقة لهذه البنود والشروط، تحتفظ الشركة بحقها في تعليق بطاقة الجمال أو إنهائها وفق تقديرها المطلق.

  4. البيانات والمعلومات الشخصية

    كجزء من الاشتراك في برنامج الولاء، يحق لشركة سيفورا تجميع بيانات ومعلومات شخصية عن العميل المشترك. تستخدم سيفورا هذه المعلومات بما يمكنها من توفير برنامج الولاء، على سبيل المثال، لتحقيق ما يلي:

    1. تتبع سجل مشتريات عميل البرنامج.
    2. تخصيص النقاط وفقاً لسجلات الشراء.
    3. إبلاغ عميل البرنامج بالعروض الترويجية والمستجدات وعروض الماركات، اإلخ.
    4. تحديث ملفات سيفورا فيما يتعلق بتفضيلات عميل البرنامج بما يتيح لها تخصيص منتجاتها وخدماتها بما يحسن من خدمة عملائها في الإقليم.

    يحق لسيفورا من وقت لآخر مشاركة هذه البيانات مع المتعهدين من الباطن والاستشاريين والوكلاء والشركات التابعة داخل الإقليم لأغراض المذكورة أعلاه. وفي هذا السياق، يحق لشركة سيفورا نقل هذه المعلومات خارج الإقليم لأغراض المذكورة إلي الجهات التالية:

    1. موظفي سيفورا.
    2. المتعهدين من الباطن، الاستشاريين والوكلاء ومقدمي الخدمات الآخرين الذين يحتاجون إلي الاطلاع على هذه المعلومات للوفاء بالتزاماتهم وتقدمي خدماتهم.
    3. الشركات الفرعية لسيفورا والشركات الشقيقة والشركات التابعة خارج الإقليم.
    4. والشركات المملوكة لمجموعة سيفورا و/أو مجموعة إل في إم إتش، وعلى وجه الخصوص سيفورا إس اي اس في فرنسا.

    ويحق لعملاء البرنامج الذين يرغبون في الاطلاع أو تعديل أو حذف أي بيانات تتعلق بهم، القيام بذلك أثناء وجودهم في أحد متاجر سيفورا أو بالتفصل بزيارة موقع ويب الشركة loyalty.sephora-me.com. كما يحق للعملاء أيضا الاطلاع على أي بيانات تتعلق به/بها على تطبيق سيفورا، علما بانه لا ميكن تعديل هذه المعلومات على التطبيق نفسه.
    ويحق لشركة سيفورا حفظ أي بيانات يتم تجميعها من عملاء البرنامج طالما كان ذلك ضروريا لغرض برنامج الولاء. وبرغم ذلك، إذا انتهت عضوية الشخص ببرنامج الولاء، يحق لسيفورا حذف بياناته من قاعدة البيانات قبل ذلك.

    يحق لسيفورا الإفصاح عن أي معلومات أو بيانات يتم تجميعها من عميل البرنامج إلي الكيانات التالية:

    1. محامو سيفورا لأغراض الاستشارات القانونية أو تسوية المنازعات أو التقاضي لحماية مصالح سيفورا.
    2. الأشخاص المشاركين في عمليات نحصيل الديون المستحقة على ذلك العميل/العشو إلي سيفورا.
    3. الأشخاص الواردة أسماؤهم في أمر استدعاء من محكمة امتثاًلا لذلك الأمر.
    4. أي هيئة حكومية تتقدم بطلب قانوني للحصول على تلك البيانات.
    5. لأغراض إحصائية أو علمية أو بحثية.
    6. أو حيثما ينص القانون على ذلك الإفصاح.
  5. مزايا برنامج الولاء

    1. مزايا أعضاء بطاقة الجمال البيضاء:

      تتيح بطاقة الجمال البيضاء لعضوها الوصول إلي برنامج بطاقات الجمال البيضاء وكسب وتجميع النقاط أثناء شراء المنتجات من متاجر سيفورا أو من أي موقع تجارة إلكترونية تديره سيفورا أو أي من الشركات التابعة لها.

      بمجرد تشغيلها، يتم تجميع النقاط على بطاقة الجمال البيضاء عند إبراز رقمها أثناء شراء المنتجات من متاجر سيفورا. ويتم تجميع نقطة واحدة نظير:

      • ١٠(عشرة) دراهم اإماراتية يتم إنفاقها على المشتريات داخل الإمارات العربية المتحدة
      • ١٠ (عشرة) ريالات سعودية يتم اإنفاقها على المشتريات داخل المملكة العربية السعودية
      • ١٠(عشرة) ريالات قطرية يتم إنفاقها على المشتريات داخل دولة قطر
      • ١ (واحد) دينار بحريني يتم إنفاقه على المشتريات داخل مملكة البحرين
      • ٠،٨(شفر فاصلة ثمانية) دينار كويتي يتم إنفاقها على المشتريات داخل دولة الكويت
    2. مزايا تجميع النقاط على بطاقة الجمال السوداء:

      تتيح بطاقة الجمال السوداء لعضوها الوصول إلي برنامج بطاقات الجمال السوداء وكسب وتجميع النقاط أثناء شراء المنتجات من متاجر سيفورا أو من أي موقع تجارة إلكترونية تديره سيفورا أو أي من الشركات التابعة لها.

      يتلقى أعضاء بطاقات الجمال السوداء «بريد الكتروني ترحيبي» مع قسيمة شراء تعادل ٢٠٠ (مائتي) نقطة جممعة على بطاقة الجمال البيضاء والتي يمكن صرفها بهدية من التشكيلات المتاحة من سيفورا.

      وبعدها، وفي كل مرة ِّ يجمع عضو بطاقة الجمال السوداء ٢٠٠ (مائتي) نقطة أخرى، يحصل تلقائيا على قسيمة جديدة بالربيد الإلكتروني يمكن صرفها بهدية من التشكيلات المتاحة من سيفورا.

      تخضع تشكيلات الهدايا لتوافر المخزون.

    3. مزايا تجميع النقاط على بطاقة الجمال الذهبية:

      العملاء المؤهلون للحصول على بطاقة الجمال الذهبية يحصلون من خلال شركة بريد سريع على بطاقة الجمال الذهبية على هيئة بطاقة مادية في «حزمة ترحيب».

      تتيح بطاقة الجمال الذهبية لعضوها الوضول الي برنامج بطاقات الجمال الذهبية وكسب وتجميع النقاط شراء المنتجات من متاجر سيفورا أو من أي موقع تجارة إلكترونية تديره سيفورا أو أي من الشركات التابعة لها.

      في كل مرة ِّ يجمع عضو بطاقة الجمال الذهبية ٢٠٠ (مائتي) نقطة أخرى، يحصل تلقائيا على قسيمة جديدة بالربيد الإلكتروني يمكن صرفها بهدية من التشكيلات المتاحة من سيفورا.

      في كل مرة يبلغ فيها عميل البرنامج حد ١٠٠٠ (ألف) نقاط، يحصل تلقائيا على قسيمة بالبريد الإلكتروني يمكنه صرفها مقابل «ميزة كبار الشخصيات» من تشكيلات الهدايا المتاحة من سيفورا.
      تخضع تشكيلات الهدايا لتوافر المخزون. يزود عضو بطاقة الجمال الذهبية سيفورا عنوان التسليم الصحيح له من أجل جدولة موعد تسليم بطاقة الجمال الذهبية الخاصة به.

    4. الأحكام المشتركة بين برنامج بطاقات الجمال البيضاء وبرنامج بطاقات الجمال السوداء وبطاقات الجمال الذهبية:

      الاستفادة من المزايا التي يقدمها برنامج الولاء:

      • اإذا كان لدى العميل بطاقة بيضاء أو سوداء فعلية، فإنه لا يزال بإمكانه تقدميها في متاجر سيفورا.
      • إذا كان العميل قد أعطى رقم بطاقة الجمال، يمكنه تقديم هذا الرقم في متاجر سيفورا.
      • اإذا كان العميل عضوا ذهبيا، يمكنه تقديم بطاقة الجمال الذهبية المادية أو إعطاء رقم البطاقة.

      النقاط التي يتم تجميعها أثناء شراء المنتجات من متاجر سيفورا لا يجوز نقل ملكيتها من عميل البرنامج إلي أي شخص آخر أو مبادلتها نقدا. في حالة المطالبة بالاسترداد، تحتفظ سيفورا بحقها في خصم النقاط المضافة إلي حساب برنامج الولاء ذات الصلة بالمنتج المرتبط بالمطالبة.

      ميكن لحامل بطاقة الجمال التحقق من عدد النقاط المجمعة على بطاقة الجمال:

      • بالاستفسار من الكاشير في أي من متاجر سيفورا.
      • بزيارة موقع الويب loyalty.sephora-me.com
      • على تطبيق سيفورا
      • من خلال الاتصال بخط خدمة العملاء

      قد تتغير المزايا الممنوحة لعضو بطاقة الجمال تبعا للمعلومات التي يقدمها بسبب أن بعض المزايا يمكن الإبلاغ عنها من خلال وسائل معينة (العنوان البريدي أو البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية القصيوة SMS).
      وأثناء فترات العروض الترويجية والخصومات، يمكن لعميل البرنامج تجميع النقاط، غير أنه لا يجوز له صرفها على سلع معروضة بأسعار مغفضة.

  6. المراسلات

    ترسل الأخبار والعروض الخاصة إلي عميل البرنامج بالبريد العادي أو بالربيد الإلكتروني أو عبر خدمة الرسائل النصية (SMS). وفي حال لم يرغب عميل البرنامج في تلقي تلك الأخبار والعروض، يحق له اإلغاء الإشنراك منها عبر الإننرنت.

  7. حقوق سيفورا

    يحق لسيفورا تعديل هذه البنود والشروط في أي وقت وفق تقديرها المطلق. كما يحق لسيفورا إبلاغ عميل البرنامج بأي تغيريات تطرٔا على هذه البنود الشروط والأحكام بالبريد العادي أو البريد الإلكتروني أو عبر موقع الويب loyalty.sephora-me.com وينبغي على أعضاء بطاقة الجمال مراجعة موقع الويب بشكل دوري loyalty.sephora-me.com للإطلاع على أحدث نسخة من هذه الشروط والأحكام.

    تحتفظ سيفورا بالحق في تعديل أو تعليق أو اإنهاء برنامج الولاء لأي سبب كان في أي وقت. وفي حال قررت سيفورا إنهاء برنامج الولاء، يتم إبلاغ جميع عملاء البرنامج من خلال معلومات الاتصال المقدمة منهم. وفي هذه الحالة، يتاح أمام عميل البرنامج مدة ٣٠ (ثلاثين) يوما للاستفادة من أي مزايا؛ وإلا يخسر العميل النقاط المجمعة. وفي حالة اإنهاء و/أو تعليق برنامج الولاء، تخلي سيفورا مسؤليتها عن أي نقاط لم تتم الاستفادة منها. ولا يحق لعميل البرنامج اتخاذ أي مسار قانوني أيا كان ضد سيفورا في هذا الصدد، كما لا يحق له الحصول على أي تعويض في حال تعديل برنامج الولاء أو إنهائه.

  8. التعليق والإلغاء

    يتعين على عملاء البرنامج الامتثال للشروط العامة الواردة في هذه البنود والشروط مع تبني سلوك منصف نجاه سيفورا. وبناءً عليه، نحتفظ سيفورا بالحق في تعليق بطاقة الجمال أو تعطيلها بشكل دائم لعميل البرنامج (وبالتالي إلغاء مزايا تلك البطاقة) بإبلاغ العميل بذلك في حالة إساءة استخدامه للبطاقة أو استخدامها للإضرار بشركة سيفورا. وفي هذه الحالة، لا يحق لعميل البرنامج الحصول على أي تعويض أيا كان، وعلى وجه الخصوص في الحالات التالية:

    • في حالة الاحتيال أو الشروع في الاحتيال أو السرقة من عميل البرنامج فيٍ أي من متاجر سيفورا.
    • في حالةإساءة استخدام عميل البرنامج لبطاقة الجمال.
    • في حالة تصرف عميل البرنامج على نحو من المحتمل أن يترتب عليه تعطيل برنامج الولاء أو إيقاف العمل فيٍ أي من متاجر سيفورا.
    • في حالة ارتفاع عمليات الشراء بشكل يدعو للريبة في نفس اليوم و/أو في أيام متتالية.
    • في حالة التخلف عن السداد دون إصلاح ذلك من عميل البرنامج خلال شهر واحد من تاريخ إخطار سيفورا له بالتخلف عن السداد.
    • وبشكل عام، في حالة عدم امتثال عميل البرنامج لهذه الشروط والأحكام.

    وبالنسبة لعملاء البرنامج الذين يطلبون من سيفورا حذف بياناتهم من قاعدة بيانات سيفورا، يتعني عليهم تسليم بطاقات الجمال، وبالتالي، سيخسرون أي نقاط ولاء مجمعة على البطاقة.

    وفي حالة عدم استخدام عميل البرنامج لبطاقة الجمال لمدة ١٢ (اثني عشر) شهرا متتالية، يمكن لسيفورا اتخاز قرار بعطيلها ويخسر النقاط المجمعة عليها. وتخطر سيفورا عميل البرنامج بتعطيل بطاقته، وإذا لم يستخدم البطاقة خلال الثلاثين يوما التالية للإخطار، يتم تعطيل بطاقة الجمال بشكل دائم.

    تظل جميع بطاقات الجمال (عندما تكون بطاقات مادية) مملوكة لشركة سيفورا وتعاد عند الطلب.

  9. المسؤولية

    تخلي شركة سيفورا مسؤوليتها عن أي نتائج أو مشكلات، مباشرة أو غير مباشرة، تتعلق ببرنامج الولاء وبرغم ذلك، تبذل سيفورا قصارى جهدها لضمان استفادة عميل البرنامج من النقاط المجمعة في حالة تعطل البرنامج.

    وفي حالة فقد عميل البرنامج بطاقة الجمال الخاصة به عندما تكون مادية أو في حالة سرقتها، يتعني على عميل البرنامج إبلاغ سيفورا بالاتصال بها على العنوان التالي: [email protected]

    وبالتالي:
    اإذا كان عميل البرنامج من حاملي بطاقات الجمال الذهبية، ترسل سيفورا الي العميل بطاقة جمال ذهبية جديدة على هيئة بطاقة مادية على عنوانه الفعلي الذي يقدمه إلي سيفورا في أسرع وقت ممكن. ويتم تحويل أي نقاط مجمعة سابقا ً على بطاقة الجمال الذهبية المفقودة/المسروقة، إلي بطاقة الجمال الجديدة.

  10. مركز اتصال خدمة العملاء

    مراكز اتصال خدمة العملاء متوفرة يوميا ً لاستفسار او السؤال حول بطاقة الجمال لسيفورا أو أي حساب ذات صلة.
    من الإمارات العربية املتحدة: ٨٠٠ ٧٣٧٤٦٧٢
    من المملكة العربية السعودية،، قطر،، البحرين و الكويت: +٩٧١ ٤ ٤٥ ٠٨ ٤٤٣
    كما يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني : [email protected]

Version Dec 2017

لنبقى على تواصل! كوني أوّل من يحصل على هدايا ومنتجات حصرية

يُرجى إدخال تفاصيل الاتصال أدناه

سياسة الخصوصية من خلال إعطائنا عنوان بريدك الإلكتروني، فإنك توافقين على تلقّي الأخبار والعروض الترويجية من سيفورا

Close
تحميل...